Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/02/2009 G Issue 13291
الثلاثاء 22 صفر 1430   العدد  13291
الأمير مشعل داعياً المواطنين إلى دعم كل توجه فيه صالح بلادنا
القرارات الجديدة نقلة نوعية يحرص عليها خادم الحرمين

 

الرياض - واس

وصف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة التعديل الوزاري الذي أجراه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - والقرارات الجديدة التي أصدرها أيده الله التي شملت منظومة القضاء بأنها نقلة نوعية ضمن المنظومة التطويرية التي يحرص عليها خادم الحرمين الشريفين.

وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية (إنه إجراء من ولي أمر هذه البلاد أخي الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله ليعبر للمواطنين أنه حريص مع رجاله المخلصين على استمرار التحديث ووضع الرجال الأوفياء والفاعلين في مواقع العمل المناسبة لهم خدمة لهذا الوطن ومواطنيه).

وأضاف سمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز (إننا مع قيادة ملكنا يداً واحدة, ويجب علينا كمواطنين أن ندعم كل توجه فيه صالح بلادنا المقدسة كما عودنا على ذلك خادم الحرمين الشريفين وفقه الله وأعانه ليعم النفع والخير كل شبر من وطننا الغالي).

وفي ختام تصريحه قال سموه (لم يبق لنا إلا أن ندعو لولي أمرنا بالتوفيق والعمر المديد, والله أسأل أن يأخذ بأيدينا جميعاً إلى ما فيه الصالح العام خدمة لعقيدتنا ثم لشعب المملكة التي نسأل الله أن يحفظها من كل مكروه ويديم التوفيق على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين أخي الأمير سلطان بن عبدالعزيز).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد