Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/02/2009 G Issue 13291
الثلاثاء 22 صفر 1430   العدد  13291
فواصل

 

- جاءت نتائج مباريات دور الستة عشر في كأس ولي العهد كما هو متوقّع لها عدا مباراة الفتح والأهلي التي فاز بها الأول محدثاً مفاجأة كبرى، وجاءت هذه المفاجأة من صالح الفريق الشبابي الذي ارتاح من مواجهة فريق كبير وعنيد في دور الثمانية.

***

- مواجهة الهلال والوحدة الخميس القادم في مكة المكرمة تتطلب إجراءات تنظيمية عالية ودقيقة لكي لا تتكرر أحداث مباراة الموسم الماضي التي شهدت شغباً جماهيرياً بسبب ضعف الإجراءات وسوء التنظيم.

***

- رسالة شيخ الرياضيين لرئيس نادي الوحدة جمال التونسي جاءت محملة بالحكمة والعقلانية والتذكير التاريخي بعلاقات الناديين الهلال والوحدة. فهل وصل فحوى الرسالة ومعناها لمن يعنيه الأمر؟

***

- من المسئول عن عدم حصول الجمهور الذي حضر لمشاهدة مباراة الرياض والاتفاق في كأس ولي العهد على تذاكر مما أدى إلى فتح الأبواب ودخولهم مجاناً؟ من أهدر حقوق النادي المستضيف؟

***

- ما زالت الجماهير الأهلاوية تبحث عن إجابة شافية بشأن رفض إدارة ناديها تأجيل مباراة فريقهم الكروي أمام الفتح 24 ساعة مثل الهلال والاتحاد ليتمكن اللاعبون الدوليون من أخذ قسط من الراحة وبالتالي يشاركون بفعالية أكبر مع الفريق؟ ذلك أن قرار رفض التأجيل لا ينم عن حصافة إدارية ولا فنية.

***

- في ختام مقابلته في قناة الدوري والكأس توعّد ابن همام الذين سيقفون ضده في انتخابات المكتب التنفيذي ب(الفيفا) مؤكّداً المواجهة مع المعارضين له ستكون أكبر مما يتصورون في المستقبل وعندما سُئل عن مقصده من ذلك اكتفى بترديد البيت الشعري الشهير (ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً ... ويأتيك بالأخبار من لم تزوّد). ابن همام أكد فوزه في الانتخابات بكل ثقة وبفارق كبير عن منافسه الشيخ سلمان بن إبراهيم الخليفة رئيس اتحاد الكرة البحريني.

***

- في لقاء الاتحاد والرائد وبين شوطي المباراة كاد المخرج أن يسقط وهو يشيح بكاميرته بعيداً عن الاعتراض الاتحادي على الحكم!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد