Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/02/2009 G Issue 13291
الثلاثاء 22 صفر 1430   العدد  13291
نواف بن سعد حضر وأشاد باللاعب ووصفه بالمثابر وكشف الهدية الخاصة..
شركة موريا تكرم المرشدي في حفل بهيج بمناسبة حصوله على أفضل لاعب خليجي

 

تغطية - فيصل المطرفي

احتضنت قاعة باريس في فندق المملكة بالعاصمة الرياض مساء أمس حفل تكريم ماجد المرشدي أفضل لاعب في دورة الخليج الأخيرة والتي أقيمت في مسقط يناير الماضي، وكان التكريم من قبل شركة موريا للاستثمار السياحي. وحضر الحفل نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، والأستاذ محمد النويصر مدير هيئة دوري المحترفين، والرئيس التنفيذي للشركة الراعية لكأس الخليج (سيريل بيايا) إلى جانب المحتفى به وعضوي مجلس إدارة نادي الهلال سامي أبوخضير وإبراهيم القناص.

وكشف الأمير نواف بن سعد عن سعادته الغامرة لوجوده في هذه المناسبة لسببين الأول منها لأن التكريم للاعب بحجم إمكانيات المرشدي الذي وصفه (بالمثابر) لاسيما أنه بدأ في نادي صغير ومن ثم انتقل لنادي جماهيري واستطاع أن يثبت نفسه ويتألق ويحجز مكاناً له في خارطة المنتخب الوطني أيضاً.. وتابع سموه: المرشدي مثال يحتذى به وهو لا يعرف اليأس ومتى ما استمر على منوال الانضباطية والاحترافية سيكون لاعباً كبيراً له شأن كبير وسيسجل اسمه بمداد من ذهب في تاريخ الرياضة السعودية ولم يخف سموه أن نادي الهلال كان له دور كبير في نجومية ماجد المرشدي عندما استقبله وصقل موهبته وقدمه للجميع بصورة مميزة.. وأضاف: الهلال عندما ينتقل إليه أي لاعب من نادي صغير يبرز فيه وتزيد نجوميته كونه يهتم بالمواهب ويتمتع بجماهيرية جارفة، وشدد بأن المرشدي استحق الجائزة كونه لاعبا قدم كل ما يملك في خليجي 19 رغم أن المدافع دائماً ما تبتعد عنه الجوائز إلا أن المرشدي أثبت أنه عملة نادرة وأكد أن هديتهم للمرشدي كانت تجديد عقده الاحترافي لمدة 5 سنوات قادمة. وشكر في ختام حديثه الشركة على تكريمها لهؤلاء النجوم وتمنى أن تحذو بقية الشركات حذوها، وأشاد بمجيئهم للرياض لغرض تكريم اللاعب ونقل لهم تحيات رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي اعتذر عن الحضور لظرف طارئ قبيل انطلاق الحفل. من جهته علق الرئيس التنفيذي لشركة موريا بأنه سعيد لتواجده بالمملكة العربية السعودية، وأشاد بكرم الضيافة وحسن الاستقبال كما أشار بأنهم سيكرمون المرشدي بمنحه شقة فاخرة على شاطئ صلالة وسيتم تسليمها له في شهر ديسمبر القادم من السنة الميلادية الجارية، وتحدث عن بعض المشاريع الكبيرة التي أقاموها وأثنى على المرشدي وتمنى له التوفيق في حياته الرياضية والشخصية، وألمح بأنهم سيستمرون في سياسة التكريم كشركة رائدة في الاستثمار رغم المشاكل الاقتصادية التي غزت العالم مؤخرا.

من جانبه عبر ماجد المرشدي عن سعادته البالغه بهذا التكريم، وقال: أشكر جميع من وقف مع ماجد المرشدي، والجائزة ساهم فيها جميع زملائي وأطمح أن تكون حافزاً لي في المستقبل وأن أقدم كل ما يرضي من وضع الثقة فيّ.. وقدم شكره الجزيل لمنسوبي الشركة لقدومهم للرياض واهتمامهم بإقامة حفل التكريم. وفي ختام حفل التكريم وقع اللاعب والرئيس التنفيذي عقد الشقة بحضور الأمير نواف بن سعد والتقطوا الصور الجماعية.

مقتطفات من الحفل:

- تحدث المرشدي عن استقالة الجوهر وتحدث بأنها شكلت له (صدمة)!

- أبدى ماجد حبه الكبير لناصر الجوهر وأشار غير مرة بأنه استفاد منه الكثير.

- نفى المرشدي أن تألقه في خليجي 19 دفعه لزيادة مطالبه المالية عند تجديد عقده مع الهلا، وأكد بأنه وقع قبل انطلاق البطولة.

- قدمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بنادي الهلال وعلى رأسهم سامي أبوخضير جهوداً جبارة في تنظيم الحفل أجبرت نائب الرئيس لتقديم الشكر لهم.

- كانت الأجواء بصفة عامة أكثر من رائعة لاسيما أنها صاحبت تأهل الهلال إلى دور الثمانية من كأس ولي العهد.

- شهد الحفل تغطية إعلامية كبيرة اغتصت بها القاعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد