Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/02/2009 G Issue 13291
الثلاثاء 22 صفر 1430   العدد  13291
السديري يلتقي برئيس الحمادة ويدعم النادي بخمسين ألفاً ومكافأة صعود للاعبين

 

قدَّم معالي الأمير فهد بن خالد الأحمد السديري أمير منطقة نجران سابقاً ورئيس لجنة الأمير خالد الأحمد السديري للتفوق العلمي الرئيس الفخري لنادي الحمادة بمحافظة الغاط دعماً مادياً لنادي الحمادة بقيمة خمسين ألف ريال ووعد بتقديم مكافأة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في حال صعود الفريق للدرجة الأولى هذا الموسم وذلك خلال لقائه برئيس النادي عبد الرحمن بن محمد الراشد مساء أمس الأول الأحد بالخالدية مزرعة معاليه بمحافظة الغاط.

وأطلع الراشد رئيس الحمادة معالي الرئيس الفخري الأمير فهد السديري على تقرير مالي وإداري عن نادي الحمادة اشتمل على إيرادات النادي ومصروفاته ونشاطات النادي المختلفة حيث أشاد معاليه بجهود إدارة النادي.

وقدم رئيس نادي الحمادة عبد الرحمن الراشد باسمه ونيابة عن كافة منسوبي وجماهير نادي الحمادة الشكر والتقدير لمعالي الأمير فهد بن خالد السديري على هذا الدعم خصوصاً وما يلقاه نادي الحمادة من معاليه من دعم معنوي ومادي بشكل عام وهذا دافع لنا في نادي الحمادة كإدارة وأعضاء ولاعبين بتقديم المزيد وتحقيق كل ما هو في خدمة شباب محافظة الغاط رياضياً واجتماعياً وثقافياً من خلال نادي الحمادة متمنين لمعاليه كل التوفيق.. وأكد الراشد بأن نادي الحمادة خلال هذه المرحلة في حاجة للدعم المعنوي والمادي من قبل أعضاء الشرف ومحبي نادي الحمادة كافة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد