Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/02/2009 G Issue 13291
الثلاثاء 22 صفر 1430   العدد  13291
المشرف على قدم الفتح:
فوزنا على الأهلي هدية متواضعة لجماهير الأحساء

 

الأحساء - صادق الحرز

أهدى المشرف العام على كرة القدم بنادي الفتح أحمد الراشد الفوز الذي حققه الفريق على الأهلي وإقصاء الأخير من مسابقة كأس سمو ولي العهد إلى الجماهير الرياضية بالأحساء، معتبراً هذا الفوز هدية متواضعة لهذه الجماهير التي وقفت وساندت الفريق حتى حقق الفوز على واحد من أفضل الأندية السعودية.

ووصف الراشد الفوز الذي تحقق بالتاريخي وسيبقى خالداً، وهو بلا شك إنجاز لنا يضاف لما نحققه وسنحققه في القادم من المباريات والمسابقات بإذن الله تعالى.

وعن رأيه في اللقاء أضاف قائلاً: قدمنا مباراة كبيرة جداً وتألق جميع لاعبينا وكانوا بحق نجوماً يستحقون الإشادة وهي رسالة نقدمها للجميع أن الفتح قادم وبقوة إلى دوري المحترفين، ونحن بالفعل نستحق أن نكون مع الكبار وليس مع فرق دوري الدرجة الأولى.. وحول الفريق الذي سيقابله الفتح في الدور المقبل استطرد الراشد حديثه قائلاً: سواءً قابلنا الأهلي أو الشباب فسنكرمه مثلما أكرمنا الأهلي، وعلى العموم طموحنا كبير وهزيمة الأهلي لها طعم ومذاق ونكهة خاصة كونها أتت على فريق كبير.. وطموحنا الآن أصبح مواصلة المشوار إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد ونأمل مواصلة رحلة التألق مهما كان الخصم.. وعن المكافآت التي ستقدم للفريق أشار الراشد إلى أنها ستكون كبيرة وضخمة ومفاجأة بالطبع، وستكون مقدمة من الخال عبدالمنعم الراشد بالإضافة إلى المكافأة التي سأقدمها للفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد