Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/02/2009 G Issue 13291
الثلاثاء 22 صفر 1430   العدد  13291
كوزمين رفض الراحة والإعلام الروماني ينهال على الهلال
الزعيم يؤدي اليوم مرانه الفعلي للوحدة ويتوجه غداً للطائف

 

كتب - فيصل المطرفي

رفض المدير الفني للفريق الهلالي الروماني اولاريو كوزمين منح اللاعبين راحة يوم أمس وطلب منهم الحضور مساء إلى مقر النادي لإجراء حصة تدريبية نظراً لقرب موعد المباراة التالية والتي ستكون بعد غد الخميس أمام الوحدة في دور ال8 في مكة المكرمة.

ولم تسجل أي حالة غياب في تدريب البارحة على صعيد اللاعبين إلا أن إداري الفريق خالد المغيربي غاب لوفاة أحد أقاربه، فيما تواجد من البداية وحتى النهاية سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو الإدارة سامي أبو خضير.

وأعلن مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال بأن مراني الفريق اليوم وغداً سيكونان مغلقين وبعيدين عن أعين الجماهير والإعلام في الوقت الذي وفرت فيه الإدارة طائرة خاصة لنقل الفريق إلى الطائف مساء غد الأربعاء.

وكان رئيس النادي قد التقى باللاعبين وهنأهم على الفوز والروح الكبيرة التي لعبوا فيها أمام الوطني وطالبهم ببذل المزيد في اللقاءات المقبلة.

من جانب آخر وامتداداً للاهتمام الإعلامي الروماني تواجد في مقر النادي أمس محررو صحيفة برو سبورت الرومانية وتابعوا جانباً من التدريب، كما أجروا حواراً مع لاعب الفريق المحترف السويدي ويلهامسون، وأشار المحرر بأنه أجرى أيضا لقاءً مطولاً مع مدرب الفريق الاتفاقي اندوني (روماني) وامتدح الدوري السعودي وشدد بأن التواجد الروماني الجيد في الدوري السعودي حفزهم للحرص على تغطية المنافسات السعودية ونقلها على بعض القنوات.

الجدير بالذكر بأن الفريق الهلالي أجرى مرانه أمس على الملعب (الرديف) لوجود صيانة في الملعب الرئيسي الذي باتت أرضيته (سيئة) جداً وعانى منها بعض اللاعبين لصلابتها وستستمر التدريبات في الرديف حتى تنتهي عملية الصيانه المقررة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد