Al Jazirah NewsPaper Friday  20/02/2009 G Issue 13294
الجمعة 25 صفر 1430   العدد  13294
سموه لـ«الجزيرة»: جزء من استثمارات (المدينة) ستكون في الصناعات الغذائية
أمير حائل يضع حجر أساس توسعة دواجن هادكو ويعلن انطلاق المدينة الاقتصادية

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل عن انطلاق مشاريع مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية بحائل بعد الحفل الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم لتوقيع عدد من الاتفاقيات بين مطوري المدينة وعدد من الشركات المحلية والعالمية، مؤكدا سموه أن القطاع الزراعي هو أول المستفيدين من قيام المدينة الاقتصادية نظرا لكون جزء من استثمارات المدينة ستكون في الصناعات الغذائية، وأشاد سموه بما تقوم به شركة حائل للتنمية الزراعية هادكو من دعم لسلة عذاء المملكة، مشيراً سموه إلى أن الأمن الغذائي على درجة عالية من الأهمية.

وقال سموه: شاهدنا ما حدث للعالم من ظروف وأحداث أكدت أهمية الحفاظ على أمننا الغذائي تماما كمحافظتنا على أمننا المائي وأعرب سموه عن شكره للمسئولين في شركة حائل للتنمية الزراعية وأثنى على اهتمامهم بدعم الوظائف للسعوديين والسعوديات، وقال سرني ما شاهدت في مشاريع الشركة والتي أكدت مدى قدرة الشباب السعودي على التميز والاتقان جاء ذلك في تصريح لـ(الجزيرة) بعد أن قام سموه بزيارة لمقر مشروع الشركة يوم أمس الأول حيث بدأ سموه بوضع حجر الأساس لتوسعة مشروع دواجن هادكو والبالغ تكلفته ثلاثة ملايين.

وأوضح رئيس شركة حائل الزراعية المهندس عمرو فاروق عبدالرحمن: تأتي الزيارة تتويجا للعطاءات الإيجابية للشركة خلال الأعوام القليلة الماضية. وقال: تهدف الشركة من خلال توسعة مشروع الدواجن للوصول لـ60 مليون طائر في العام بعد أن وصل إنتاجها خلال الفترة الماضية لـ25 مليون طائر في العام إضافة لزيادة طاقة المجزر الآلي للشركة ليستوعب 12 ألف طائر في الساعة.

وقام سمو أمير حائل بتكريم المتميزين من موظفي الشركة والمتقاعدين كما تسلم سموه درعا وهدايا بهذه المناسبة ثم تجول سموه ومرافقيه على مشاريع الشركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد