Al Jazirah NewsPaper Friday  20/02/2009 G Issue 13294
الجمعة 25 صفر 1430   العدد  13294
بالتعاون مع العثيم مول والنخيل بلازا ببريدة
(نجدية) تقيم مهرجانها (ربيعنا أحلى)

 

بريدة - بندر الرشودي

تقيم (شركة نجدية للتسويق المحدودة) بالتعاون مع العثيم مول والنخيل بلازا مهرجانها الربيعي (ربيعنا أحلى) بمدينة بريدة، بمنطقة القصيم، حيث تقام الفعاليات المختلفة في أسواق العثيم والنخيل بلازا خلال إجازة الربيع الحالية، تقدم خلالها (نجدية) سحبا مساء كل يوم على أطقم ذهب وأكثر من 350 جائزة مختلفة.. إضافة إلى توزيع أكثر من ستين ألف عبوة عصير من أصنافها المختلفة التي بلغت 11 صنفا.

هذا ويتخلل الحدث العديد من المسابقات والفعاليات على مدى الفترة المسائية من كل يوم خلال فترة المهرجان، مدير التسويق بالشركة المهندس هارون الرشيد، أشار إلى أن هذا الحدث يأتي ضمن ما تقوم به الشركة من دعم للتظاهرات الاجتماعية والمناسبات المختلفة، حرصاً على تتويج دورها في خدمة المجتمع. وقال: نحن في (نجدية) نعد عملائنا الكرام بأن نكون دائماً على تواصل مستمر معهم.. كما أضاف، أننا نعتز بالشراكة مع إدارتي العثيم مول والنخيل بلازا في إقامة هذا المهرجان ونشكر ونقدر لهم مجهوداتهم ودعمهم المشترك لإنجاح هذا العمل.

جدير بالذكر أن شركة نجدية للتسويق المحدودة دعمت العام الماضي كراع للجوائز الكبرى مهرجان بريدة الترويحي 1429هـ الذي تقيمه وتنظمه الغرفة التجارية بالقصيم، حيث قدمت نجدية خلاله 8 سيارات جوائز وزعت على مدار أيام المهرجان، كما أن لها العديد من الإسهامات الداعمة للمناسبات الوطنية والاجتماعية.

وتعد (نجدية) إحدى شركات الألبان القوية في المملكة، وتتمتع بحصة طيبة من السوق السعودية.. ولديها أكثر من سبعين صنفاً من المنتجات ولا سيما أنها دخلت في الثلاث سنوات الأخيرة في التصنيع الغذائي، كالحليب المركز، جبن الكاسات، القشطة المعلبة، معجون الطماطم وغيرها من المنتجات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد