Al Jazirah NewsPaper Friday  20/02/2009 G Issue 13294
الجمعة 25 صفر 1430   العدد  13294
خلال الجلسة الختامية لمجلس منطقة جازان.. وبحضور وزير المياه
أمير جازان يؤكد على ضرورة إيصال المياه والكهرباء لمختلف أنحاء المنطقة

 

جازان - علي العمودي - واس

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة امس الجلسة الختامية من جلسات المجلس في دورة انعقاده الأولى للعام المالي الحالي 1430- 1431هـ بحضور معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين وذلك في صالة الاجتماعات الرئيسية بمقر الإمارة.

وأوضح أمين عام مجلس المنطقة محمد بن عباس الحكمي أن سمو أمير المنطقة استهل الجلسة بكلمة رحب فيها بمعالي وزير المياه والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليا متمنيا لمعاليه التوفيق في زيارته للمنطقة.

وأكد سموه في كلمته على ضرورة إيصال خدمات المياه والكهرباء لمختلف محافظات ومدن ومراكز وقرى المنطقة مبرزا احتياجات المنطقة من مشروعات المياه والكهرباء.

وثمن سموه الجهود التي تقوم بها وزارة المياه والخدمات التي تقدمها والمشروعات التي نفذت بالمنطقة والتي يجري تنفيذها حاليا سائلا الله تعالى العون والسداد للجميع بما يحقق الصالح العام ويلبي تطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله وتوجيهاتهم الكريمة بتقديم أفضل الخدمات للمواطن في شتى المجالات وبمختلف مناطق وطننا العزيز ومنها منطقة جازان.

وبين أمين عام المجلس أن المجلس استمع بعد ذلك لشرح مفصل من معالي وزير المياه والكهرباء عن إنجازات الوزارة بالمنطقة ممثلة في المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان منذ انشائها عام 1424هـ من خلال المشروعات المنفذة التي تحت التنفيذ أو الترسية والدراسة والتي بلغت قيمتها الإجمالية (3.997.950.612) ريال.

وأضاف أمين عام المجلس في تصريحه لوكالة الأنباء السعودية أن معالي وزير المياه والكهرباء تطرق لإنجازات الوزارة بالمنطقة وخططها المستقبلية في مجالات المياه والصرف الصحي والسدود مبرزا الوضع الحالي والمستقبلي للمياه بمنطقة جازان من حيث كميات المياه المتوافرة وعدد سكان المنطقة ومعدل الاستهلاك الفردي وما ستسهم به المشروعات المعتمدة من زيادات كبيرة في كميات المياه التي ستوفر لمختلف المحافظات والمراكز.

واختتم الحكمي تصريحه مفيدا ان المجلس ناقش خلال الدورة الحالية جميع الموضوعات المدرجة على جدول اعماله ومنها بحث الموضوعات الخدمية والتقارير والمحاضر المقدمة من اللجان المنبثقة عن المجلس في التخطيط والمتابعة والتنمية الصحية والبيئة والاقتصاد والتنمية الاجتماعية والأسرة واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد