Al Jazirah NewsPaper Friday  20/02/2009 G Issue 13294
الجمعة 25 صفر 1430   العدد  13294
رسموا لوحة للملك عبدالله بعنوان (شرِّفنا في يومنا)
أطفال مصابون بالسرطان يزورون «الجزيرة»

 

«الجزيرة» - الرياض

وجّه مجموعة من الأطفال المصابين بالسرطان، دعوة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، لتشريفهم في الاحتفال باليوم التوعوي لسرطان الأطفال في 5 مارس القادم، وذلك بحديقه الغار بمستشفى الملك فيصل التخصصي.

وجاء اختيار الملك عبد الله بن عبد العزيز من قِبل الأطفال، عقب استفتاء أجري حول الشخصية التي يتمنون حضورها في هذا اليوم؛ وصوّت جميع الأطفال برغبتهم بحضور المليك المفدى.

وكان الزميل الأستاذ خالد المالك رئيس التحرير، قد تسلّم دعوة الحضور والمشاركة في اليوم التوعوي لسرطان الأطفال من قِبل الأطفال الذي زاروه في مكتبه ظهر أمس الأول الأربعاء. كما سلّموه لوحة تذكارية رسموها تعبيراً عن أملهم بحضور خادم الحرمين الشريفين حفلهم بعنوان (شرِّفنا في يومنا) بصورة الملك عبد الله.

وقد رافق الأطفال خلال زيارتهم ل(الجزيرة) المسؤول الإعلامي لليوم التوعوي الزميل إبراهيم المعطش، وأخصائية سرطان الأطفال عفاف أبو العمرين، وشقيقة أحد الأطفال المصابين نورة القحطاني.

وتتضمّن فعاليات اليوم التوعوي لسرطان الأطفال الذي يقام في مستشفى الملك فيصل التخصصي، بالتعاون مع مركز الملك فهد للأورام الخبيثة، يوماً مفتوحاً ومحاضرات طبية واجتماعية تثقيفية، وسيتم خلاله توزيع الهدايا والرسوم إلى جانب مشاركة الفرق الترفيهية والفنانين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد