Al Jazirah NewsPaper Friday  20/02/2009 G Issue 13294
الجمعة 25 صفر 1430   العدد  13294
بنشوة الفوز والتأهل من بوابة الاتحاد.. فيصل بن عبدالرحمن لـ«الجزيرة»:
مبروك لجماهير الشمس.. والعالمي أثبت أنه راجع.. راجع

 

الرياض - عيسى الحكمي

أهدى الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس إدارة نادي النصر انتقال فريقه إلى نصف نهائي كأس ولي العهد إلى جماهير الشمس ورجال النادي مشيرا في تصريح ل«الجزيرة» أعقب الفوز النصراوي على مضيفه الاتحاد (النصر أثبت أنه عائد مهما قال البعض أو زادوا فهو راجع.. راجع).

وأضاف الرئيس الذهبي للأصفر (قبل فترة لعبنا على نهائي كأس الخليج وقبل أيام تأهلنا لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد والآن نحن على أعتاب النهائي الثالث بمشيئة الله).

واعتبر فيصل بن عبد الرحمن نتيجة المباراة أنها دليل قاطع على عودة النصر القوية بقوله (قدمنا مباراة كبيرة ولم نكن بحاجة لضربات الترجيح فهناك ضربة جزاء صحيحة لنا لم يحتسبها الحكم قبل نهاية الوقت الأصلي، ومع ذلك سجلنا هدفا في الوقت الإضافي وأدرك الاتحاد الذي يلعب على أرضه التعادل بعده بقليل وارتفعت معنوياتهم، ومع ذلك أثبت رجال النصر أنهم الأقوى وواصلوا إصرارهم على الفوز حتى من نقطة الجزاء).

وأكد أنه لا يعتبر الفوز نهاية لعقدة الاتحاد لأنه لا يعترف بهذه الجملة موضحا (لا يوجد شيء في كرة القدم اسمه عقدة، من يفهم كرة القدم يعرف أن هذا المصطلح لا يعترف به في عالمها، لو عدنا للتاريخ فالنصر عقدة لجميع الفرق.. لكن ما الذي حدث في السنوات الماضية ؟ الذي حصل أن النصر مر بفترة انتقالية طالت عن اللازم مما جعله غير مهيأ للمنافسة فتولدت الرهبة لدى اللاعبين والآن بعد أن نجحت عمليات التصحيح ها هو الفريق يعود ولعلنا من مبارياته أمام الاتحاد هذا الموسم نستلهم أننا لعبنا أربع مباريات.. تعادلوا معنا ظلما في ذهاب الدوري وكسبوا بضربة جزاء غير صحيحة في الإياب وكسبناهم في نصف نهائي كأس الأمير فيصل والآن كسبناهم في ربع نهائي كأس ولي العهد مما يؤكد أننا نسير في خط تصاعدي).

وعن مدى رضاه عن أداء الفريق بعد أن انتقده أمام الفيحاء قال: أنا راض عن الفريق في مباراة الاتحاد بغض النظر عن النتيجة، لعب الفريق بالطريقة المناسبة وبالقتالية المطلوبة وبروح النصر المعهودة، والأهم أثبتنا أننا نملك رجالا داخل الملعب وخارجه والكل شاهد التعاضد والوقفة القوية للأمير وليد بن بدر والأمير محمد بن منصور بن جلوي والأمير فيصل بن تركي الذين كانوا جنبا إلى جنب في الملعب وخلف الفريق فلهم وللاعبي النصر ولجماهير الشمس الوفية كل الشكر.

وعن المباراة المقبلة أمام المنافس الهلال اكتفى سموه بالقول لكل مباراة حساباتها وبإذن الله سيكون النصر في الموعد حاضرا بالصورة المطلوبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد