Al Jazirah NewsPaper Friday  20/02/2009 G Issue 13294
الجمعة 25 صفر 1430   العدد  13294
الهلال يبدأ مشواره العربي بفوز على بني ياس الإماراتي

 

بيروت - الموفد الإعلامي

أفسد لاعب فريق بني ياس الإماراتي الفنزويلي توماس متعة لقاء فريقي الهلال وبني ياس بتصرفاته وحركاته غير الرياضية، عندما استفز لاعب فريق الهلال احمد البخيت بحركته غير الأخلاقية مما أثار حفيظة لاعبي الهلال والحضور.

حيث سبق للاعب توماس ان مثل الفريق الهلالي قبل عشر سنوات. ونجح المشرف العام على فريق الطائرة الهلالية الأستاذ منصور الشريف في احتواء الموقف وتهدئة لاعبيه.

وجاءت هذه الاحداث بعد نهاية اللقاء الذي كسبه الهلال بثلاثة اشواط مقابل شوطين وجاءت المباراة متوسطة المستوى حيث لم يتمكن الفريق الهلالي من كسب الشوط الأول الذي انتهى لصالح بني ياس الإماراتي 25-23

وفي الشوط الثاني عوض الهلال خسارته لهذا الشوط وتمكن من الفوز وبفارق كبير حيث انتهى بـ 25-14

اما الشوط الثالث الذي كان الفريق متقدما فيه بفارق كبير إلا انهم لم يحسنوا المحافظة على هذا التقدم مما افقدهم نتيجة الشوط الذي انتهى ب 25-23 لصالح بني ياس، وفي الشوط الرابع لم يدع الهلال مجالا للتفريط في نتيجة المباراة وتمكن الفريق من الفوز بنتيجة 25-23

وفي الشوط الخامس والحاسم بين الفريقين وضحت رغبه الفريق في الفوز وتفوق الفريق ميدانيا وتمكن من انهاء الشوط بـ 15 -10 ليعلن حكم المباراة الكويتي بفوز الهلال بـ 3-2

هذا وسيلعب الفريق الهلالي عند الساعة الرابعة مباراته الثانية امام فريق البسيتين البحريني. وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات بطولة الاندية العربية السابعة والعشرين للكرة الطائرة والمقامة حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت.

من جهة أخرى تلقى المشرف العام على طائرة الهلال الأستاذ منصور الشريف والمشرف العام على طائرة النادي الاهلي الأستاذ خالد باسهل الدعوة لحضور حفل رؤساء الوفود الذي سيقام يوم الاحد القادم.

من جهة أخرى قاد الحكم الدولي السعودي فهد الطويل لقاء فريقي الشباب الإماراتي والنجمة البحريني الذي انتهى بفوز فريق الشباب الإماراتي بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لاشيء. وقدم الطويل مستوى مميزا خلال إدارته لهذا اللقاء الذي اشاد به مراقب المباراة والفريقين.










 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد