Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/03/2009 G Issue 13312
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1430   العدد  13312
الاتصالات السعودية: لم نتأثر بالأزمة المالية بل استفدنا منها

 

الرياض - الجزيرة

كشفت شركة الاتصالات السعودية بأن الأزمة العالمية انعكست عليها إيجابياً من خلال الفرص الاستثمارية ذات القيمة الجيدة التي خلقتها وأكدت الشركة على لسان رئيسها التنفيذي المهندس سعود الدويش أنه لا يوجد تأثير للأزمة المالية العالمية على الشركة وقال الدويش في مؤتمر صحفي مساء أمس الأول بمناسبة الإعلان عن مليون عميل في آفاق دي إس إل: لدينا قدرة مالية على التوسع والاستثمار في الخارج والداخل. وقطاع الاتصالات في ظل الأزمة يعد من أقل القطاعات الاقتصادية تأثراً والشركة والاتصالات السعودية لديها تغطية جيدة وستستمر في زيادة شبكتها المحلية، ودولياً سنركز على بناء شبكات في الدول التي بدأنا العمل فيها مثل: الكويت، إندونيسيا، البحرين، الهند.

أما بالنسبة للشبكة الموحدة قال الدويش: هي جزء من ابتكارات المشغلين، وهناك أفكار عديدة حولها، وهيئة الاتصالات أصدرت قرار بألا تقل قيمة استقبال المكالمة عن 50% من المكالمة الدولية.

وفي رده على المنافسة في الثابت بعد دخول اتحاد عذيب ذكر الدويش أن المنافسة ستكون مع جميع الشركات في السوق وليس مع شركة بعينها وقال: هناك 4 مشغلين للهاتف الثابت وثلاثة للجوال، مشيراً إلى أن المنافسة ظاهرة إيجابية على المملكة والاقتصاد مشيراً إلى تغطية الهاتف الثابت 40% متوقع ارتفاعها مع المنافسة.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد