Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/03/2009 G Issue 13312
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1430   العدد  13312
نظمت رحلة ترفيهية لمنسوبيها
موارد ندوة الشرقية تعقد اجتماعها التنسيقي الثاني للمديرين

 

الدمام - خالد المرشود

عقدت الإدارة الإقليمية لتنمية الموارد بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية الاجتماع التنسيقي الثاني لمديري تنمية الموارد بالمنطقة نوقشت خلاله الأوضاع والمستجدات على ساحة العمل الخاصة بتنمية الموارد، وتم الاطلاع على الخطة التنفيذية لعام 1430هـ، وطرح الرؤى والأفكار لتنمية الموارد المالية، كما تم مناقشة الأفكار والمقترحات الاقتصادية الفاعلة.

وأشاد المدير الإقليمي لتنمية الموارد منصور الجبري بدور منسوبي الإدارة في إنجاح خطة عام 1429هـ وحثهم على بذل الجهد المستمر للتعاون على تحقيق أهداف خطة 1430هـ، وتحقيق مبدأ الجودة الشاملة في جميع إدارات تنمية الموارد.

من جانب آخر نظمت الإدارة الإقليمية لتنمية الموارد بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية رحلة ترفيهية لمنسوبيها مؤخرا حيث كانت وجهتهم إلى شاطئ نصف القمر بالدمام.

وعبر المهندس عبد الرحمن باجندوح نائب المشرف العام لتنمية الموارد والعلاقات العامة خلال كلمة ألقاها لمنسوبي الموارد عن شكره الجزيل لمنسوبي الإدارة لجهودهم المباركة خلال الفترة الماضية، داعياً إياهم أن يجعلوا من هذا اليوم يوم ترويح على النفس وأن يخرجوا عن روتين العمل، متمنياً لهم أن يقضوا أوقاتاً مليئة بالمتعة والفائدة خلال الرحلة. وأن يكون ذلك دافعاً لهم خلال الفترة المقبلة لبذل المزيد من الجهود، موضحاً بأن ما تقوم به الإدارة من رحلات وبرامج ترفيهية وغيرها من الأنشطة إنما هي من حقوق منسوبي الإدارة ولهم أن يسعوا في الاستفادة منها في أوقاتها المحددة.

وعبر المشاركون في الرحلة عن سعادتهم العميقة وشكروا القائمين عليها وعلى البرنامج الذي تضمن العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد