Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/03/2009 G Issue 13312
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1430   العدد  13312
وزارة الثقافة تحصل على جائزة المنظمة الديناميكية

 

الرياض - واس

رفع معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على دعمه وتشجيعه لتطوير التعاملات والخدمات الإلكترونية في الإدارات الحكومية لمواكبة التقنية المعاصرة. جاء ذلك في تصريح لمعاليه لوكالة الأنباء السعودية عقب تسلمه جائزة المنظمة الديناميكية لعام 2009م التي حصلت عليها وزارة الثقافة والإعلام والتي تمنح للمرة الأولى لجهة حكومية.

وقام بتسليم الجائزة لمعاليه في مكتبه أمس وكيل الوزارة المساعد للتخطيط والدراسات المشرف العام على تقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز الملحم.

من جهته عبر الدكتور عبدالعزيز الملحم عن شكره لمعالي وزير الثقافة والإعلام على توجيهاته الرامية إلى الأخذ بالوسائل التقنية الحديثة التي مكنت الوزارة من تحقيق هذا الإنجاز.

تجدر الإشارة إلى أن وكيل الوزارة المساعد للتخطيط والدراسات المشرف العام على تقنية المعلومات قد تسلم الجائزة مؤخراً في قصر المؤتمرات بباريس.

وتمنح الجائزة لأربع جهات على مستوى العالم تعليمية وحكومية وصناعية وبنكية تحكم فيها لجنة من بيوت الخبرة العالمية والاستشارات وتضم عضويتها 40 محكماً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد