Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/03/2009 G Issue 13312
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1430   العدد  13312
بطولة المملكة لناشئي ألعاب القوى تطمئن المهتمين بمستقبل سعودي مشرق

 

شهدت بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق لدرجة الناشئين في ألعاب القوى والتي استضافها مضمار ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض يومي الخميس والجمعة الماضيين.. نقول: إن هذه البطولة شهدت مشاركة مكثفة وفعالة من قبل الأندية التي بلغ عددها 21 نادياً وبلغ عدد لاعبيها المشاركين أكثر من 400 لاعب وهذا رقم قياسي في عدد المشاركين من اللاعبين في مثل هذه البطولات السنية.

وفي هذا الصدد علق سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى والذي حضر جزءاً من منافسات هذه البطولة قائلا: إن ما يثلج الصدر هو العدد المكثف والرائع الذي شارك وحضر سواء من الأندية أو اللاعبين وهذا يعكس بدون شك الاهتمام الجيد والمميز الذي اصبحت توليه الأندية للعبة ألعاب القوى وخاصة فيما يتعلق بالناشئين والذين يعتبرون الامل والمستقبل ونواة نجوم العاب القوى والذين نعول عليهم إن شاء الله في المنافسات القارية والدولية.

ويضيف سموه أننا من هذا المنطلق نحرص في الاتحاد السعودي لألعاب القوى على مثل هذه البطولات ونقدم لها دعماً فنياً ومعنوياً فهي الأساس وهي البداية لمسيرة أي نجم آسيوي أو أولمبي.

كما أبدى سموه ارتياحاً تاماً للعطاء الذي قدمه اللاعبون خلال هذه البطولة، مشيراً في نفس الوقت إلى أن هناك خامات تبشر بالخير وينتظرها مستقبل مشرق إن شاء الله.. وقد حقق فريق الصفا المركز الأول ونال كأس البطولة بعد تحقيقه 141 نقطة فيما جاء فريق النور المركز الثاني برصيد 106 نقطة وحقق فرق الهلال المركز الثالث برصيد 74 نقطة وضمك بالمركز الرابع برصيد 72 نقطة والشباب بالمركز الخامس برصيد 49 نقطة.. كما شهدت نهاية البطولة تكريم أفضل عشرة لاعبين في البطولة وهم نادر آل حيدر وحسين خلف وفارس الزهراني ومحمد حسين ونواف اليامي وحيدر آل حجة ومحمد موسى وعبدالله عسيري وعبدالله أبكر وراشد الهذلي بالإضافة إلى تكريم أصغر لاعب في البطولة وهو حسين عاصم آل حزام الذي حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة القفز بالزانة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد