Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/03/2009 G Issue 13312
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1430   العدد  13312
فواصل

 

- المداخلات الهاتفية في البرامج الرياضية التلفزيونية من قِبل البعض لا تهدف إلى إيضاح وجهة النظر، بل تسعى إلى الضغط على الرأي الآخر وجعله متردداً فيما يخص الأمور المثارة حول النادي المنتمي له صاحب المداخلة. لذلك فالمداخلات الهاتفية من هذا النوع تُسمى (مكالمات إسكات الرأي الآخر).

* * *

- ربما يكون من سوء حظ الكابتن ماجد عبد الله أن وجوده في الاستديو التحليلي لقنوات art يكون دائماً إلى جانب المحلّل المبدع خالد الشنيف فتتضح الفوارق الكبيرة بين التحليل الفني العلمي وبين الرأي الانطباعي الذي يستطيع أي مشجع عادي أن يقوله.

* * *

- غداً تستكمل جولة مشاركة ممثلي الكرة السعودية في بطولة الأندية الآسيوية، حيث يلعب الاتفاق في طشقند أمام كورفيتشي ويواجه الاتحاد في جدة بطل إيران فريق الاستقلال، دعواتنا لممثلي الكرة الوطن بالتوفيق وتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة.

- ربما تكون النقاط الثلاث التي خسرها فريق الوطني وكان أحق بها من النصر بسبب الأخطاء التحكيمية الفادحة للدولي سعد الكثيري سبباً مباشراً في هبوط الفريق للدرجة الأولى. المتابعون الرياضيون يستغربون الرسوب المتكرر للحكم الكثيري وعدم قدرته حتى الآن على التفريق بين التمثيل والسقوط الحقيقي داخل منطقة الجزاء.

* * *

- الإدارة الوحداوية مطالبة بالتعامل الإيجابي مع حالة الغليان الجماهيري التي تجتاح النادي حالياً والعمل على تهدئة الأمور وامتصاص غضب الجمهور حتى لا يحدث ما هو أكبر من تحطيم زجاج حافلة النادي الأهلي في المباريات القادمة.

* * *

- فريق الاتفاق سيواجه غداً في طشقند فريق بونيدوكور كورفيتشي الأوزبكي الذي يعد من أقوى الفرق في بلاده ويضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الدوليين إضافة إلى النجم العالمي البرازيلي ريفالدو.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد