Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/03/2009 G Issue 13312
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1430   العدد  13312
وافق على استقالة رئيس الوحدة
الرئيس العام يستقبل بطل يد آسيا ووصيفه

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب أمس في مكتب سموه، رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الدكتور سلمان السديري ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وفريق كرة اليد بالنادي ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النور وفريق كرة اليد بالنادي، وذلك بمناسبة حصول فريق كرة اليد بالنادي الأهلي على المركز الأول والكأس في بطولة الأندية الآسيوية لأبطال الدوري الحادية عشرة لكرة اليد وحصول فريق النور على المركز الثاني في هذه البطولة التي أقيمت مؤخراً في المملكة.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجميع بهذه المناسبة، مقدماً التهنئة للناديين بمناسبة تحقيقهما لهذين الإنجازين، ومشيداً بالمستوى الفني المتميز الذي قدمه الفريقان في البطولة والذي أبرز مدى ما وصلت إليه الرياضة السعودية، وبصفة خاصة كرة اليد، من تقدم وازدهار، معتبراً سموه هذين الإنجازين إضافة جديدة لسجل الإنجازات الرياضية التي تحققت للرياضة السعودية من خلال المنتخبات والأندية على الصعيدين القاري والدولي بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم المتواصل الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - متمنياً سموه للأندية السعودية دوام التقدم والازدهار في مشاركاتها المقبلة.

من جهته عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، باسمه ونيابة عن رئيسي النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري ونادي النور عباس آل درويش، عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده منافسات كرة اليد السعودية على مستوى المنتخبات والأندية من رعاية واهتمام من سموهما، وبصفة خاصة ما حظي به فريقا نادي الأهلي ونادي النور خلال مشاركتهما في هذه البطولة من رعاية واهتمام وتشجيع كان لهما الأثر الكبير فيما تحقق لهما من إنجازين مشرفين في هذه البطولة.

عقب ذلك قدم سمو الأمير سلطان بن فهد مكافآت مالية لأعضاء الفريقين تقديراً من سموه لما حققوه من إنجازين باسم المملكة في هذه البطولة. بعد ذلك تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة نادي النور.

وحضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي.

من جهة أخرى وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم على قبول استقالة رئيس نادي الوحدة جمال التونسي نظرا للظروف الصحية التي يمر بها.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلها رئيس نادي الوحدة في السنوات الماضية وكان آخرها عندما تم اختياره لرئاسة مجلس الإدارة المؤقتة والمكلف لمدة عام واحد متمنيا له دوام الصحة والعافية.

كما وجه سموه إلى رئيس هيئة شرف نادي الوحدة الدكتور محمد عبده يماني بالتشاور لاختيار رئيس مجلس إدارة جديد يتم تكليفه لمدة عام من تاريخ اعتماده، والتي من أهم واجباته العمل على تطوير مهام النادي بخاصة فيما يتعلق بتنظيم الجمعية العمومية حتى يتم انعقادها وفقا للأنظمة المعمول بها قبل نهاية عام التكليف لانتخاب مجلس إدارة في ذلك التوقيت عملا بما تقضي به اللوائح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد