Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/03/2009 G Issue 13312
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1430   العدد  13312
الشباب ينهى استعداداته لمواجهة الغرافة

 

كتب - سلطان الجلمود

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته لمباراة اليوم أمام فريق الغرافة القطري بمران أخير أجراه عند السادسة والنصف من مساء يوم أمس الاثنين على ملعب المباراة (استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة).

وعمد المدير الفني السيد هيكتور إلى عدم إرهاق اللاعبين مفضلاً أن يكون التدريب خفيفاً, حيث إن اشتمل على تمارين فك العضلات ثم أقام مناورة في منتصف الملعب. وشهد المران حضوراً إعلامياً واسعاً من الصحف والقنوات القطرية والخليجية التي حرصت على متابعة التدريب وإجراء العديد من اللقاءات مع رئيس نادي الشباب خالد البلطان ومدرب ونجوم الفريق. وقبل بداية التمرين استأذن مراقب الحكام الكويتي سعد كميل الجهاز الفني الشبابي بأن يقوم حكام اللقاء بقيادة الأوزبكي رافشان ايرماتوف بأداء حصتهم التدريبية على ملعب اللقاء حيث وافق الشبابيون على الطلب.

كما تواجد خلال المران مدرب منتخب قطر, الفرنسي برونو ميتسو الذي تبادل الأحاديث الودية مع الشبابيين وجهازهم الفني بقيادة الأرجنتيني انزو هيكتور, كما ركز خلال حضوره على متابعة لاعب المنتخب القطري وفريق الشباب طلال البلوشي.

كما حضر التدريب لاعب فريق الغرافة حالياً والشباب سابقاً, العراقي نشأت أكرم, حيث تبادل مع زملائه السابقين لاعبي الشباب الاحاديث الودية مرحباً بهم في نادي الغرافة ومتمنياً أن تظهر المباراة بصورة تليق بالناديين.

وبعد التدريب حضر رئيس النادي خالد البلطان والجهازي الإداري للفريق والوفد الإعلامي الشبابي مأدبة العشاء التي أقامها سفير خادم الحرمين الشريفين في الدوحة أحمد بن علي القحطاني في مقر النادي الدبلوماسي بالدوحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد