Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/03/2009 G Issue 13312
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1430   العدد  13312
البلطان قبل مواجهة اليوم:
جاهزون للمباراة والضغظ لن يؤثر علينا وإبعاد عجب قرار فني

 

كتب - سلطان الجلمود

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن الفريق الشبابي قد وضع نصب عينيه الظفر ببطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الثانية القوية التي يلعب أول لقاءاتها اليوم أمام الغرافة القطري وتضم إلى جانب الفريقين بيرزوي الإيراني والشارقة الإماراتي.

وأضاف الرئيس الشبابي ان لقاء اليوم قوي ويجمع بين فريقين كبيرين وشقيقين, ونأمل أن نقدم العطاء المطلوب والمنتظر منا في المحفل القاري المهم الذي نمثل فيه الوطن.

وتحدث رئيس الشباب عن جاهزية فريقه لمباراة اليوم رغم ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية حيث إنه اضطر للعب 6 لقاءات مهمة في ظرف 20 يوماً وفي استحقاقات داخلية وقارية منها نهائيين محليين.

وأوضح الرئيس الشبابي أن استبعاد المهاجم الكويتي أحمد عجب عن قائمة الـ20 لاعباً التي ستلعب مع الفريق الشبابي اليوم هو قرار فني بحت, مشيراً إلى أن المدرب أنزو هيكتور رأى استبعاد عجب وإراحته نظراً للإرهاق التي تعرض له خلال سفره ذهاباً وإياباً مع المنتخب الكويتي إلى أستراليا وعدم مشاركته مع الفريق إلا في التمرين الأخير قبل المغادرة إلى الدوحة. وعن إيقاف الاتحاد السعودي لكرة القدم للمدرب هيكتور لمباراتين بعد احتجاجه على حكم مباراة الشباب والهلال يوم الخميس الماضي قال البلطان: (نحترم قرار الاتحاد السعودي الذي جاء منصفاً, ونحن سبق وأن اتخذنا قبل قرار اتحاد الكرة قراراً بحسم مبلغ 5 آلاف دولار من مرتب المدرب وتم تحذيره من تكرار ذلك ولفت نظره). وأشاد البلطان بالاستقبال من الأخوة القطريين مثمناً لهم حفاوتهم وتكريمهم غير المستغرب عليهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد