Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/03/2009 G Issue 13312
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1430   العدد  13312
مدربا وقائدا الفريقين اتفقا على صعوبة المواجهة.. في المؤتمر الصحافي للقاء الغرافة والشباب
هيكتور: فريقي جاهز وتعرفت على منافسي في 3 مباريات ونحن جاهزون لـ(الضغط)

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد ظهر أمس الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة وفي مقر نادي الغرافة المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين (الشباب والغرافة القطري) الأرجنتيني انزو هيكتور والبرازيلي ماركوس باكيتا وبمشاركة قائدي الفريقين صالح صديق وسعد سطام.

حيث تحدث في بداية المؤتمر مدرب الشباب هيكتور عن جاهزية فريقه للقاء اليوم في افتتاح بطولة دوري أبطال آسيا 2009م وقال: بدون شك نحن جاهزون وسنقابل فريقاً مميزاً وقوياً يلعب على أرضه وبين جماهيره ومتصدراً للدوري في بلاده، واللقاء مهم للطرفين كونه بداية المشوار في البطولة، ولدي تصور كامل عن فريق الغرافة حيث تابعته في آخر ثلاثة لقاءات ولديه عناصر مميزة ونحن مستعدون لهذا اللقاء وأتمنى أن نوفق فيه.

وعن ضغط المباريات في المسابقات رفض هيكتور التعليق واكتفى بقوله: نحن محترفون وجاهزون لكل الظروف وهذه مسؤولية المسؤولين الذين هم أدرى بذلك.

في المقابل رحب المدير الفني لفريق الغرافة باكيتا بمنسوبي نادي الشباب وقال: فريق الشباب معروف لدي من خلال عملي في المنتخب السعودي أو مع نادي الهلال في الفترة السابقة و60% من لاعبيه أشرفت عليهم أثناء تدريب المنتخب وكانوا شباباً في تلك الفترة والآن على درجة كبيرة من النضج، واللقاء صعب على الطرفين فالجميع يبحث عن المنافسة ونحن في الغرافة نبحث عن إضافة إلى قب جديد.

وحمل باكيتا المسؤولين في الاتحادات الخليجية والعربية مسؤولية ضغط المباريات وقال يجب أن تبرمج روزنامة المسابقات بشكل جيد لان البطولة الآسيوية مبرمجة مسبقاً وحتى تستطيع الأندية العربية المنافسة في البطولات الآسيوية، حيث من النادر أن تجد فريقاً عربياً ينافس في هذه البطولة في السنوات الأخيرة ونحن حالياً نلعب 6 مباريات في ظرف 10 أيام.

من جهته قدم قائد فريق الشباب صالح صديق شكره إلى المسؤولين بنادي الغرافة على حسن الاستقبال وأكد صعوبة اللقاء وقال: هذه المباراة تعتبر نهائي مبكر، وأشار إلى ان الاستعداد الشبابي جيد و معنويات زملائه مرتفعة.

في حين تمنى قائد الغرافة سعد سطام الشمري ان يقدم الفريقان مستوى يعكس تطور الكرتين السعودية والقطرية في هذا اللقاء وقال: الفريقان كبيران وكلاهما يطمح في المنافسة وهذا يزيد من صعوبة المباراة.

من جانب آخر تحدد خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة أن يدخل فريق الشباب لقاء اليوم بشعاره الأسود في حين يدخل فريق الغرافة بشعاره الأصفر والأزرق وتم خلال الاجتماع الذي أداره مراقب المباراة العماني ناصر الحمدان وبحضور ممثلي الفريقين التأكد من كل الاجرات والقوائم.

من جانب آخر احتفى نائب رئيس نادي السد القطري عبد العزيز الربان برئيس الشباب خالد البلطان بعد ان أقام مأدبة غداء ظهر أمس بحضور الوفد الإداري بأحد المطاعم الفاخرة في الدوحة.
















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد