Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/03/2009 G Issue 13312
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1430   العدد  13312
الشهراني نجم النصر: هدفنا الفوز في جميع مبارياتنا
باوزا: قوة الدوري السعودي في كل مبارياته.. ولا يوجد أي لقاء سهل

 

كتب عبدالعزيز العمران:

أكد اللاعب محمد الشهراني مهاجم الفريق الأول بنادي النصر لكرة القدم أن مدرب الفريق الأرجنتيني (ادقاردوا باوزا) جهّز ما لا يقل عن 30 لاعبا قادرين على خوض المباريات في الدوري والمنافسات المتبقية من بطولات الموسم. جاء ذلك في تعليقه على كثرة الإصابات التي تعرّض لها الفريق في الآونة الأخيرة والتأثير الذي ستتركه تلك الإصابات على الفريق، وقال: إن الإصابات التي تعرّض لها زملائي بدءا من سعد الحارثي وحسن ربيع وبدر النخلي والآن علاء الكويكبي بلا شك تؤثر في أي فريق، لكنها لن تعيقنا بإذن الله عن مواصلة مشوارنا في الدوري وتحقيق النقاط الثلاث، متمنيا في الوقت ذاته الشفاء لجميع زملائه المصابين. وأضاف: إن العزيمة والإصرار التي كان عليها الفريق في المباراة الماضية أمام الوطني وتحقق إثرها الفوز ستتواصل وتستمر في المباريات المقبلة لأننا حققنا الأهم وهو النقاط الثلاث، وبلا شك ستكون هي نصب أعيننا في مباراة الليلة أمام فريق الوحدة؛ لأن هدفنا واضح ومحدد وهو الفوز في جميع مبارياتنا لتحقيق مركز متقدم في الدوري والمنافسة على ما تبقى من بطولات الموسم الجاري. وأهاب (الشهراني) في ختام تصريحه بالجماهير النصراوية الحضور والمؤازرة كما هي عادة جماهير العالمي، وقال: جماهير النصر سبّاقة دائما في مساندة ودعم الفريق، وهي لا تحتاج إلى دعوة، وهم وقودنا الدائم في المباريات، ونتمنى أن نسعدهم وندخل الفرحة على قلوبهم.

من جهة أخري وصف مدرب فريق النصر لكرة القدم ادقادو باوزا مباراة فريقه الليلة أمام الوحدة بالمهمة له؛ كونه يتطلع إلى قيادة الفريق لتحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب، وقال: إن الدوري السعودي قوي، وقوته تكمن في كل مبارياته، ولا يوجد أي لقاء سهل في ظل حرص الأندية على النقاط.

وأكد أن استعدادات فريقه جيدة للمباراة، ولاعبوه لديهم الطموح والإصرار على الفوز رغم الظروف التي تظهر لنا من مباراة لأخرى بسبب الإصابات التي بالطبع أفقدتنا عدداً من اللاعبين، إلا أن ذلك لن يوقف طموحاتنا. وقال: لقد فزنا على الوطني في المباراة الماضية بعد أن قدمنا أداء جيداً، وكما هو حال كرة القدم لا تخلو من الأخطاء؛ فإننا نستفيد من ذلك لتصحيح مسارنا. وأضاف: النصر فريق كبير قادر على انتزاع الفوز في أي مباراة، والوحدة فريق جدير بالاحترام ويضم عناصر جيدة، وأنا شاهدت آخر مباراة للفريق أمام الأهلي التي خسرها بهدفين، أحدهما جاء من كرة ثابتة. واختتم تصريحه بالقول: فريقي يبحث عن الفوز، وهذا هو الشعار الذي سنلعب به جميع المباريات القادمة لكي نحقق ما نريده في هذا الموسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد