Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/03/2009 G Issue 13319
الثلاثاء 20 ربيع الأول 1430   العدد  13319
سموه رعى انطلاقة ملتقى (دعم مشروعك)
نائب أمير القصيم: على شبابنا المثابرة للوصول للنجاح

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول الأحد انطلاقة ملتقى الشباب الثاني تحت شعار (دعم مشروعك) والذي تنظمه غرفة المنطقة وقال سموه: لا شك أن مثل هذا الملتقى يجعل المسؤول يقف ويعيد حساباته حول كيفية خدمته لشباب هذا الوطن وطالبي العمل.

مثنياً على جهود صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في دعم مثل هذه الملتقيات التي ترسم الطريق للشباب السعودي الطامح لمواصلة النجاح والأخذ بأيدي الشباب إلى كل ما ينفعهم.

وأشاد سموه بدور بنك التسليف والادخار السعودي ومركز المنشآت الصغير بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في دعم الشباب السعودي ومد يد العون لهم وفتح آفاق جديدة ومثالية لهم لمواصلة طموحهم حاثاً الشباب السعودي على مواصلة العمل والمثابرة للوصول للنجاح وعدم اليأس من بداية الطريق.

وتم خلال الملتقي إقامة لقاءات وفتح باب المداخلات مع أصحاب التجارب الناجحة وتخلل ذلك فتح المجال للنقاش مع الحضور واستعراض عدد من التوصيات.

عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً وثائقياً عن قصص النجاح لعدد من الشباب السعودي الطامح.

وشارك في الملتقي مدير عام بنك التسليف والادخار السعودي عبدالرحمن السحيباني ومدير عام مراكز المنشآت الصغيرة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور إبراهيم الحنيشل وعضو مجلس الشورى الدكتور عبدالرحمن الزامل والذي استعرض أهداف جميع الطامحين والراغبين في تأسيس أو تطوير مشاريعهم الصغيرة الخاصة من الرجال والنساء كما استعرض أهم الصناديق الداعمة بالمملكة وأساليب التمويل الحديثة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وأبرز التحديات التي تواجه أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة وإيضاح أهم مقومات النجاح والإبداع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد