Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/03/2009 G Issue 13319
الثلاثاء 20 ربيع الأول 1430   العدد  13319
قائد القوات الجوية يفتتح أسبوع المرور الخليجي بقاعدة الرياض

 

الجزبرة - أحمد القرني

افتتح سمو قائد القوات الجوية الفريق ركن عبد الرحمن بن فهد الفيصل أمس الأول بقاعدة الرياض الجوية فعاليات أسبوع المرور الخليجي الخامس والعشرين، والمعرض المصاحب له بشعار (لا تتصل حتى تصل).

وقد كان في استقبال سموه بمقر الحفل قائد قاعدة الرياض الجوية بالرياض اللواء طيار ركن عبد اللطيف بن عبد الله الشريم وأركانات القاعدة، وقد قام سموه بقص شريط الافتتاح إيذاناً بانطلاق الفعاليات، عقب ذلك بدأ برنامج الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى قائد جناح الشرطة الجوية كلمة أكد فيها على الالتزام بلوائح وأنظمة المرور التي تحد بمشيئة الله تعالى من مخاطر الحوادث المرورية.

وأكد الشريم أن هذا المعرض التوعوي بالسلامة المرورية الذي تنظّمه قاعدة الرياض يهدف إلى رفع الوعي والتثقيف لمنسوبي القاعدة بأهمية السلامة المرورية لتفادي الخسائر في الأرواح والممتلكات، مطالباً جميع منسوبي القاعدة بالالتزام بتطبيق أنظمة ولوائح المرور على مدار العام وليس فقط خلال أسبوع المرور.

وأضاف الشريم أن برنامج الأسبوع المروري الذي تنظّمه القاعدة يشتمل على العديد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية التي يلقيها المختصون بالسلامة المرورية ستقدم لمنسوبي القاعدة وطلاب المدارس المرحلة المتوسطة والثانوية خلال الفترة الصباحية.

ووجه الشريم الدعوة للجميع بزيارة المعرض المروري التوعوي بالقاعدة بالقرب من البوابة المطلة على طريق الملك عبد الله أو طريق الأحساء، التي ستفتح أبوابها من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثامنة مساءً حتى يوم الأربعاء القادم.

ثم قام سمو قائد القوات الجوية بجولة على المعرض استمع خلالها لشرح على ما يحتويه من أجنحة ومواد توعوية هادفة بمخاطر وحوادث المرور. ثم غادر سموه مقر الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم...




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد