Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/03/2009 G Issue 13319
الثلاثاء 20 ربيع الأول 1430   العدد  13319
الأمير نايف يشكر الأمين العام لمجلس التعاون

 

الرياض - واس

تلقى معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن بن حمد العطية ومنسوبي الأمانة العامة لمجلس التعاون أمس برقية شكر وتقدير من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية المشرف العام على حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني بغزة وذلك بمناسبة تبرع منسوبي الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالجهود المتميزة والفاعلة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في نصرة القضية الفلسطينية العادلة والدعم المتواصل للأشقاء الفلسطينيين على جميع المستويات وفي كافة الأوقات.

ونوه بالدور المخلص والتوجيهات السديدة التي يضطلع بها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني بغزة مما أدى إلى نجاح حملة التبرعات وتحقيق الهدف المنشود على الوجه الأكمل. وكان معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية قد فتح باب التبرع الطوعي لمنسوبي الأمانة خلال شهر فبراير الماضي وذلك لدعم ونصرة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة إبان الهجوم الإسرائيلي الغاشم على القطاع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد