Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/03/2009 G Issue 13319
الثلاثاء 20 ربيع الأول 1430   العدد  13319
نجوم الهلال قبل لقاء اليوم

 

المرشدي:لا خيار لنا سوى الفوز اليوم..

أشار صخرة الدفاع الهلالي ونجم الخليج ماجد المرشدي إلى أهمية فوز الفريق في لقاء اليوم أمام بختاكور الأوزبكي، وعزا المرشدي ذلك نظير ما آلت إليه نتيجة الفريق في اللقاء الماضي أمام سباباتري الإيراني والتي خسر الهلال فيها نقطتين ثمينتين كانتا في متناول اليد ولا سيما أن المواجهة كانت في الرياض وقدم المرشدي في سياق حديثه اعتذاره للجماهير والإدارة وأعضاء شرف الهلال على ما قدموه من مستوى متواضع الأسبوع الماضي، وقال: لم نظهر بالصورة الحسنة وقدمنا خصوصاً في الشوط الثاني أسوأ مستوياتنا ولكن رب ضارة نافعة، فنتيجة اللقاء ربما تسعفنا للانتباه وتدارك الوضع في اللقاءات المقبلة من البطولة والتي لا تقبل أنصاف الحلول ومتى ما أردنا التأهل كأول المجموعة يجب علينا بذل كل ما نملك ونعمل جيداً لضمان وصولنا إلى الأدوار المقبلة وإعادة هيبة الفريق على مستوى القارة.

التايب: نجوم الهلال قادرون على حسم اللقاء

لوَّح صانع ألعاب الفريق الهلالي طارق التايب بشارة التحدي في وجه البطل الأوزبكي (بختاكور).. وأكد جاهزيتهم للقاء اليوم من خلال تحضيراتهم الأيام الماضية.. وأشاد بالعمل الكبير الذي قام به مدرب الفريق الحالي الروماني كاتالين وقال: سعى فريق العمل القائم على إدارة الدفة الفنية بالفريق على إعدادنا جيداً لمواجهة اليوم التي سنسعى من خلالها لمصالحة جماهيرنا وتعديل وضعنا في المجموعة بعد التعادل الذي تعرضنا له الأسبوع الماضي في الرياض.. وأكد التايب أنهم في تلك المباراة لم يقدموا ما يشفع لهم بالانتصار قائلاً: قدمنا مستوى باهتاً خصوصاً في الحصة الثانية التي لم ترق إلى مستوى الهلال المعروف عنه في ظل تكامل الصفوف الذي يعيشه حالياً.

خالد عزيز: انخفاض المستوى طبيعي

وصف لاعب خط وسط المنتخب السعودي ونادي الهلال خالد عزيز لقاء اليوم بالمنعطف الخطير لما يشكله من أهمية قصوة ومؤثرة في مسيرة الفريق في منافسات دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية. واعترف محور الارتكاز المميز خالد عزيز بإخفاقهم في اللقاء الماضي أمام سابا الإيراني، وأكد بأنهم لم يقدموا المأمول منهم وأنهم يشعرون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في المباريات القادمة ابتداء من مباراة اليوم لتعديل وضع الفريق في المجموعة بعد أن فقد نقطتين على أرضه وبين جماهيره وشدد عزيز بأن مجموعة الهلال تعد من أصعب المجموعات ويجب احترام جميع الخصوم ليتحقق الهدف المنشود من خلال التأهل ومواصلة المسير في البطولة حتى نقطة النهاية والمتمثلة باللقاء الختامي للدوري الآسيوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد