Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/03/2009 G Issue 13319
الثلاثاء 20 ربيع الأول 1430   العدد  13319
حفل مبسط كرم من خلاله (الجزيرة)
الحسين يدعم خزينة المجزل بنصف مليون ريال

 

تمير - خالد البرغش - عمار العمار تصوير - عبد الله البرغش

تلقت إدارة نادي المجزل بتمير دعماً سخياً من قِبل رجل الأعمال والرئيس الفخري لنادي المجزل الشيخ مساعد الحسين بمبلغ نصف مليون ريال أنعشت خزينة النادي الذي يحاول الهروب من شبح الهبوط في دوري الدرجة الثانية، وذلك خلال حفل مبسط أقامته إدارة نادي المجزل بمقر النادي بتمير.. واحتفت إدارة المجزل مساء يوم الأحد الماضي بالشيخ مساعد الحسين وتخلله تعرُّف الشيخ الحسين على منجزات النادي في الفترة الماضية خصوصاً في ألعاب القوى والتنس الأرضي.. وقدم الشيخ الحسين دعمه بحضور رجالات المجزل والإدارة برئاسة الأستاذ أحمد العبد الله.. ووعد بتقديم الدعم في الفترة القادمة من أجل المجزل وتمير ورجالاته، كما كرمت إدارة المجزل خلال حفلها المبسط عدداً من صحفيي المحافظة لمساهمتهم في إبراز أخبار النادي وكانت الجزيرة حاضرة في التكريم..

ويعتبر الحسين أبرز الداعمين للمجزل في الفترة الماضية وساهم في صعود الفريق من الدرجة الثالثة إلى الثانية.رئيس نادي المجزل الأستاذ أحمد العبد الله تحدث للجزيرة عن هذا الدعم وقال: كلمات الشكر تعجز عن شكر الشيخ مساعد الحسين الذي عودنا على الدعم المادي والمعنوي وله أفضال كبيرة على المجزل وتمير عامة.. وحقيقة أقف عاجزاً عن تقديم كلمات الثناء تجاه بادرته بالوقوف مع النادي في هذه الفترة بالذات وتحديداً في فترة إدارتنا الحالية.. وكان الشيخ مساعد داعماً لنا منذ تولينا للرئاسة ودائم السؤال ويتلمس احتياجات النادي وشبابه ونحن ندين له بعد الله فيما وصل له النادي وفي كافة ألعابه وسنبذل قصارى جهدنا لنرد له الجميل الذي غمرنا به وبحول الله سنبقى في الثانية وبجهوده وجهود كل محبي ورجالات المجزل سننافس في الموسم القادم على الصعود للأولى.

من جهة أخرى ذكر أمين عام النادي بأن دعم الشيخ مساعد الحسين غير مستغرب على رجل يحب نادي مدينته وبحول الله يجد ما يرضيه منا كمسؤولين عن النادي ولا نستطيع إيفاءه حق من الثناء فله منا جزيل الشكر والعرفان على دعمه المتواصل.

فيما ذكر المشرف العام على الفريق الأول مشاري البرغش بأن الدعم الذي تلقته خزينة النادي يدل على معدن الشيخ مساعد الأصيل وهو كما عودنا على الوقوف مع النادي في أحلك الظروف وسنكون على قدر المسئولية الي ألقاها على كاهلنا وسنهديه بحول الله البقاء في هذا الموسم في الدرجة الثانية وبحول الله الصعود في الموسم القادم.. وأكد البرغش بأن الدعم الحقيقي هو وقفة الشيخ مساعد الحسين مع النادي وسؤاله الدائم عن كافة ألعاب النادي.. وأشكره من كل قلبي على دعمه ووقوفه مع النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد