Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/03/2009 G Issue 13319
الثلاثاء 20 ربيع الأول 1430   العدد  13319
يوقع اليوم مع الخبير الأمريكي روش
نواف بن فيصل استقبل المساعد الخاص لوزير الخارجية الياباني

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتبه أمس المساعد الخاص لوزير الخارجية الياباني العضو التنفيذي للشؤون الدولية باللجنة الأولمبية اليابانية توشيو موتشيزوكي يرافقه السفير الياباني لدى المملكة شيجيرو ناكامورا ونائب مدير عام لجنة ترشيح طوكيو لدورة الألعاب الأولمبية 2016م باسوهيرو ناكاموري.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالضيف ومرافقيه. منوهاً بعمق العلاقات التي تربط المملكة واليابان في شتى المجالات وخاصة في مجال الشباب والرياضة.

وأكد سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية على دعم وتفعيل مجالات التعاون المشترك من خلال إعداد مشروع مذكرة تفاهم بين اللجنتين الأولمبيتين السعودية واليابانية.

معرباً عن تمنياته الخالصة بالمزيد من التطور والتقدم لقطاع الشباب والرياضة في اليابان. وقد اطلع السيد توشيو موتشيزوكي سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على آخر المستجدات على ملف ترشيح طوكيو لاستضافة الألعاب الأولمبية 2016م. حضر الاستقبال أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية الدكتور راشد بن حمد الحريول.

من جهة اخرى يوقع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية في الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم عقد اتفاق ما بين اللجنة الأولمبية العربية السعودية والخبير الأولمبي الأمريكي ستيف روش المرشح من قبل اللجنة الأولمبية الأمريكية للعمل كاستشاري فني بالأمانة العامة للجنة الأولمبية السعودية للمشاركة في وضع خطط وبرامج الاتحادات الرياضية السعودية للتأهل لالمبياد لندن 2012م ضمن مذكرة التفاهم الموقعة ما بين الجانبين وذلك في قاعه المؤتمرات بمكاتب سمو الرئيس العام وسمو نائبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد