Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/03/2009 G Issue 13319
الثلاثاء 20 ربيع الأول 1430   العدد  13319
مواجهة قوية بين غامبا أوساكا وسيول

 

يحل غامبا أوساكا الياباني حامل اللقب ضيفا على سيول الكوري الجنوبي اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ضمن دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وكان الفريقان حققا فوزين سهلين في الجولة الأولى، غامبا اوساكا على شاندونغ لونينغ الصيني 3 - صفر، وسيول على سريويجايا الإندونيسي 4 - 2، ويلعب شاندونغ مع سريويجايا غدا أيضا.

وكان غامبا أوساكا توج بطلا في النسخة الأخيرة بتغلبه على اديلاييد يونايتد الأسترالي بنتيجة 5 - صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعدل الاتحاد الآسيوي لوائحه مع انطلاق النسخة الحالية بحلتها الجديدة؛ فلم يعد حامل اللقب يتأهل مباشرة إلى الدورة التالية أو يشارك مباشرة بدءا من الدور ربع النهائي، بل يتعين عليه احتلال أحد المراكز المؤهلة إليها في البطولة المحلية وخوض غمار الأدوار الأولى أيضا.

ناغويا غرامبوس الياباني وبكين غوان الصيني

وتشهد المجموعة الخامسة مواجهة قوية أيضا بين ناغويا غرامبوس الياباني وبكين غوان الصيني بعد أن قدما عرضين قويين في الجولة الأولى أسفرا عن فوزهما على أولسان الكوري الجنوبي ونيوكاسل جيتس الاسترالي 3 - 1 و3 - صفر على التوالي.

ويلعب في المباراة الثانية نيوكاسل جيتس مع أولسان في سعي من كل منهما إلى العودة بسرعة إلى المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد