Al Jazirah NewsPaper Friday  20/03/2009 G Issue 13322
الجمعة 23 ربيع الأول 1430   العدد  13322
د. أبا الخيل يدشن موقع وكالة جامعة الإمام لشؤون الطالبات

 

الجزيرة - الرياض:

دشن معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل الأربعاء الماضي بمكتبة موقع وكالة الجامعة لشؤون الطالبات.

وشكر الدكتور أبا الخيل القائمين على شؤون الوكالة على جهودهم الطيبة في إنشاء هذا الموقع وعبر عن بالغ الارتياح والطمأنينة لما شاهده من عمل فيه من مصلحة كبيرة لبناتنا الطالبات. وأضاف الدكتور أبا الخيل أنه من يظن أننا وصلنا بهذا العمل لنهاية فهو مخطئ لأننا ما زلنا في البداية، متمنياً التوفيق للوكالة وأن يخدم هذا الموقع بناتنا الطالبات بما ينفعهم ويفيدهم. من جهة أخرى أوضح وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور خالد بن سعد المقرن أنه لا يخفى عليكم أن مؤسسات التعليم العالي تعد منارات للعلم والمعرفة، وهي البوابة التي ننطلق منها إلى عالم البحث والتطوير، البحث والتطوير، وهي علامة من علامات اهتمام الدولة بأبنائها.

لقد بذلت الدولة رعاها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده كل ما يستطيعون لدعم تعلم المرأة السعودية، وتقليدها أعلى المناصب العلمية والعلمية المناسبة لها، وأصدرت توجيهاتها لجميع قيادات الدولة لتذليل الصعوبات التي تواجه تعليمها، وتعد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أحد المراكز التعليمية المرموقة التي خرّجت آلاف الطالبات المتسلحات بالعلم والمعرفة والعقيدة الصافية، واللاتي قمن بدورهن في بناء المجتمع.

إن ما تحقق لتعليم الطالبات في الجامعة ما كان ليتحقق لولا تعاون وتضافر جهود الخيرين من أبناء هذا الوطن، والذين أدركوا أهمية التعليم في حياة المرأة السعودية، ويأتي تشكيل وكالة الجامعة لشؤون الطالبات من قِبل معالي مدير الجامعة ودعمها المباشر كلفتة أبوية حانية لرعاية منسوبات الجامعة، وربطهن به مباشرة من أجل تقديم كل ما يحتاجون إليه، وهذا ما يشاهده ويشهد به كل من قابل معاليه، وما مبنى المدينة الجامعية للطالبات الذي يشيد حالياً إلا دليل على ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد