Al Jazirah NewsPaper Friday  20/03/2009 G Issue 13322
الجمعة 23 ربيع الأول 1430   العدد  13322
نيابة عن الأمير عبد الرحمن بن ناصر
السالم يفتتح فعاليات ملتقى سفينة النجاة بالخرج

 

الخرج - مسفر القحطاني:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج، افتتح وكيل محافظة الخرج مساعد بن عبد الرحمن السالم فعاليات ملتقى (سفينة النجاة) الذي تنظمه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرج بحضور الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ووكيل الرئيس العام للهيئة فضيلة الشيخ إبراهيم الهويمل وفضيلة الشيخ عبد الله الشثري مدير فرع منطقة الرياض وبحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية بمحافظة الخرج، وفور وصول وكيل المحافظ لموقع الحفل قص شريط الافتتاح.. بعد ذلك تجول الجميع في أنحاء المعرض.. بعد ذلك بدأت فقرات الحفل بالقرآن الكريم، تلا ذلك كلمة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرج فضيلة الشيخ سعود العثمان ثمَّن فيها الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم جهاز الهيئة والاهتمام به.. مبيناً جهود رجال الهيئة ودورهم الفعال في المجتمع، كما أثنى العثمان على اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ محافظة الخرج في دعم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة.

بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً لأنشطة وأدوار هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.. ثم استمع الحضور إلى كلمه صوتية لراعي الحفل الأمير عبد الرحمن بن ناصر أشاد فيها بجهود الهيئة ودورها الإصلاحي بالمجتمع متمنياً تكرار مثل هذه اللقاءات والملتقيات لزيادة الإيضاح والفهم والشرح للشباب الذين هم عدة المستقبل. بعد ذلك ألقى الدكتور محمد بن عبد الله التميم نائب رئيس جمعية البر ومدير تعليم البنات بمحافظة الخرج كلمة الجهات المشاركة في الملتقى بيَّن فيها أهمية مثل هذه اللقاءات ودورها في حماية المجتمع.

بعد ذلك أُلقيت قصيدة شعرية.. تلا ذلك كلمة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف فضيلة الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين بيَّن فيها أن دور الهيئة هو الدعوة إلى الله، وأن ذلك من اهتمامات حكومة المملكة وأن هذا الأمر هو سبب للتمكين في الأرض.. مشيراً إلى أن إقامة هذا الملتقى بهذه المحافظة يأتي كأحد المناسبات التي يتشرف ولاة أمرنا -وفقهم الله- برعايتها.. بعد ذلك دشن فضيلة الشيخ الحمين موقع مشروع التوفيق للزواج بمحافظة الخرج.. بعد ذلك تم تكريم الجهات المشاركة والرعاة لهذا الملتقى.. وفي نهاية الحفل سجل فضيلة الشيخ عبد العزيز الحمين في سجل الزيارات كلمة بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد