Al Jazirah NewsPaper Friday  20/03/2009 G Issue 13322
الجمعة 23 ربيع الأول 1430   العدد  13322
اختتام اللقاء الثالث لجراحة الفم والوجه والفكين

 

«الجزيرة»- أحمد القرني:

اختتمت يوم أمس فعاليات اللقاء الثالث لجراحة الفم والوجه والفكين بقاعة المحاضرات الرئيسة بالبرج الأكاديمي بمجمع الملك سعود الطبي، وشارك فيه العديد من أطباء الأسنان من كافة مناطق المملكة، وأوضح رئيس اللجنة المنظمة د. بيشي القرني أن هذا اللقاء اشتمل على محاضرة علمية وورش عمل عن زراعة الأسنان والاستطالة العظمية وجراحة الأسنان.

ومن جهة أخرى عقدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ظهر أمس جلسة انتخابات مجلس إدارة جمعية الوجه والفكين بحضور 112 طبيباً من أطباء الأسنان ممن تتوفر فيهم شروط الانتخابات،

حيث أعلن مساعد الأمين العام لهيئة التخصصات الصحية الدكتور سليمان العمران أسماء الأعضاء المنتخبين للجمعية والتي تكونت من د. عبد العزيز الأحمد وحصل على 96 صوتاً ود. مساعد باحاذق وحصل على 96 صوتاً ود. خالد المطيري وحصل على 90 صوتاً ود. أحمد يماني وحصل على 86 صوتاً ود. عبد الله القرشي وحصل على 79 صوتاً ود. عواض البشري وحصل على 76 صوتاً ود. حامد البارقي وحصل على 69 صوتاً ود. بيشي القرني وحصل على 57 صوتاً ود. عبد الله العتل وحصل على 56 صوتاً.

وبارك د. العمران للمنتخبين لجمعية الوجه والفكين نجاح الانتخابات، مؤكداً بأن الجمعية تعمل تحت مظلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد