Al Jazirah NewsPaper Friday  20/03/2009 G Issue 13322
الجمعة 23 ربيع الأول 1430   العدد  13322
في برقيتين تلقاهما ولي العهد
نائب الرئيس الأمريكي: لديكم أصدقاء ومعجبون كثيرون في أمريكا.. وأوباما يقدر دوركم في البناء والمحافظة على الشراكة

 

نيويورك - واس:

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية من دولة نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جوزيف بايدن نقل فيها تحيات فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وتمنياتهما لسمو ولي العهد بالشفاء العاجل.

وقال دولة نائب الرئيس الأمريكي: (إن لديكم أصدقاء ومعجبون كثيرون في الولايات المتحدة الأمريكية وفي إدارة الرئيس باراك أوباما الذي يقدر دوركم في البناء والمحافظة على الشراكة الوثيقة بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية).وأوضح دولته أنه لمصلحة البلدين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ولمصلحة السلام والأمن في الشرق الأوسط وفي العالم أن تتقوى وتعمق هذه الشراكة في السنوات القادمة مبدياً دولته تطلعه للعمل مع سمو لي العهد لتحقيق ذلك.

وقال نائب الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن: (إننا نثمن نعمة الحياة والصحة التي وهبها الله لنا جميعاً وأتمنى لكم سنوات كثيرة مليئة بالسعادة والصحة محاطين بمن تحبون).

وقد أعرب سمو ولي العهد في برقية جوابية لدولة نائب الرئيس الأمريكي عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس باراك أوباما ودولة نائبه على ما أبدوه من مشاعر نبيلة وصادقة وتمنياتهما لسموه بالشفاء العاجل.

وقال سموه: (بداية أود أن أعبر عن شكري لفخامة الرئيس ولدولتكم شخصياً على ما عبرتم عنه من مشاعر نبيلة وصادقة راجيا إن تنقلوا خالص تحياتنا لفخامته وشكرنا على ما نلقاه من حفاوة في بلدكم الصديق).

وأكد سمو ولي العهد اعتزازه بالعمل مع دولة نائب الرئيس الأمريكي وجميع الأصدقاء في الإدارة الأمريكية لما فيه خدمة البلدين والشعبين الصديقين معرباً سموه عن تمنياته للجميع بدوام الصحة والعافية.

من جهة أخرى تلقى سموه برقية من معالي وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أعربت فيها عن تمنياتها بالشفاء لسمو ولي العهد وبموفور الصحة والعافية.

وقالت معالي وزيرة الخارجية الأمريكية: (إنني أتطلع للعمل معكم في أسرع وقت لتعزيز الشراكة القوية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية).

وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز في برقية جوابية عن شكره لمعالي وزيرة الخارجية الأمريكية على ما عبرت عنه من مشاعر رقيقة وأمنيات صادقة.

وقال سموه: (نتطلع للعمل سوياً لما فيه خدمة المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وشعبينا الصديقين متمنياً سموه للجميع دوام التوفيق والنجاح).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد