Al Jazirah NewsPaper Friday  20/03/2009 G Issue 13322
الجمعة 23 ربيع الأول 1430   العدد  13322
الإثارة والتنافس يستمران في دوري شباب الممتاز لكرة القدم
رباعيتان تبقيان الهلال في الصدارة وحطين في الوصافة

 

كتب - طارق العبودي

تمسك الهلال بصدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد أن واصل تقديم عروضه المميزة وتحقيق نتائجه الإيجابية التي كان آخرها أمس، حينما أتخم شباك الاتفاق ب(رباعية) نظيفة في المباراة التي جمعتهما في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن الجولة ال15 للمسابقة. سجل للهلال رائد الصويلح (هدفين 11 و90) ورضوان الموسى (ق 5) ونواف العابد (ق 69).

وقدم الفريق الأزرق مستوى كبيراً سيطر بموجبه على المباراة كاملة، وكان مؤهلاً لزيادة غلته التهديفية لولا الاستعجال الذي كان عليه بعض لاعبيه. هذا الفوز رفع رصيد الهلال 32 نقطة واصل بها صدارته مبتعداً عن وصيفه بفارق 11 هدفاً.. فيما بقي رصيد الاتفاق على 20 نقطة أبقته سابعاً بشكل مؤقت.

حطين يواصل المطاردة ب (رباعية)

كما واصل حطين مطاردته للمتصدر وتمسك بمركز الوصافة بعد أن أتخم شباك النصر بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد. سجلت أهداف حطين بواسطة يحيى دغريري (هاتريك) وأحمد مجرشي فيما سجل للنصر أولاً يوسف خميس.

وشهدت المباراة إهدار النصر (ركلتي جزاء) إحداهما تصدى لها حارس حطين والثانية ذهبت بعيداً عن المرمى، كما شهدت تعرض المراقب الفني والحكم إلى بعض الهتافات من جماهير حطين وبعض الألفاظ الخارجة عن الروح الرياضية.

رصيد حطين ارتفع إلى 32 نقطة متخلفاً عن الهلال بالأهداف فيما بقي النصر سادساً بـ 24 نقطة.

الاتحاد أوقف الشباب

وفي جدة حقق الاتحاد فوزاً ثميناً جداً على الشباب بعد أن نجح في تحويل خسارته بهدف إلى فوز ثمين ومثير في اللحظات الأخيرة بهدفين مقابل هدف. سجل الشباب أولاً عن طريق مدافعه العائد من الإصابة خالد عواجي ثم عادل للاتحاد فهد السلمي قبل أن يخطف منصور شراحيلي هدف الفوز قبل النهاية.

رصيد الاتحاد ارتفع إلى 26 نقطة تقدم بها إلى المركز الرابع (مؤقتاً)، فيما بقي الشباب على رصيد 29 نقطة تراجع بها إلى المركز الثالث.

الطائي يتقدم إلى (الأمان) ب (ثلاثية)

وفي حائل عزز الطائي آماله في البقاء بعد أن نجح في تحقيق فوز ثمين على ضيفه نجران ب3 أهداف سجلها هادي مرزوق (هاتريك) مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 13 نقطة أبقته تاسعاً في الوقت الذي اقترب فيه نجران من الهبوط بعد أن تراجع إلى المركز 11 ب8 نقاط.

الفتح جدد آمال البقاء عبر الباطن

وفي الأحساء حقق الفتح فوزاً جيداً وثميناً على ضيفه الباطن ب3 أهداف نظيفة رفع بها رصيده إلى 10 نقاط تقدم بها إلى المركز العاشر وجدد آماله في البقاء تاركاً ضيفه في المركز الأخير قريباً جداً من الهبوط ب4 نقاط.

هذا وستختتم الجولة الـ15 لدوري الشباب اليوم الجمعة بمباراة واحدة تجمع الوحدة (الثامن بـ18 نقطة) والأهلي (الخامس بـ25 نقطة) في مكة المكرمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد