Al Jazirah NewsPaper Friday  20/03/2009 G Issue 13322
الجمعة 23 ربيع الأول 1430   العدد  13322
في الجولة 16 لدوري ناشئي الممتاز..
(10 أهداف) في شباك الأنصار والأخدود تبقيان الاتحاد والاتفاق في القمة

 

كتب - طارق العبودي

ابتعد الاتحاد والاتفاق في قمة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بفارق 3 تقاط عن أقرب منافسيهما وبات أحدهما هو الأقرب لانتزاع البطولة هذا الموسم بعد ان واصلا تحقيق نتائجهما الإيجابية والمقرونة بالمستويات الفنية المميزة التي كان آخرها أمس في الجولة 16 للمسابقة.

سداسية اتحادية

ففي المدينة المنورة لم يجد الاتحاد أدنى صعوبة وهو يواجه الأنصار فكسبه بأقل جهد بـ 6 أهداف مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 35 نقطة متمسكاً بالصدارة بفارق 7 أهداف عن صاحب المركز الثاني، في حين بقي الأنصار على 18 نقطة في المركز الثامن.

ورباعية اتفاقية

وفي نجران لم يجد الاتفاق أيضا أي مقاومة تذكر من مستضيفه الأخدود فكسبه بسهولة تامة بـ 4 أهداف نظيفة كانت كفيلة برفع رصيده النقطي إلى الرقم 35 مشاركاً الاتحاد في الصدارة ومتخلفاً عنه بفارق الأهداف، في الوقت الذي بقي الأخدود في ذيل القائمة بـ 6 نقاط وقريباً جداً من الهبوط.

الوحدة أكد تواضع الهلال

وفي مكة المكرمة أكد الوحدة (تواضع) الهلال وتراجع مستواه في الجولات الأخيرة وكسبه بهدف واحد جاء قبل النهاية بلحظات قليلة عن طريق حسين المقاطي، وكان حارس الهلال وليد أبوملحة قد تصدى لركلة جزاء وحداوية.

رصيد الوحدة ارتفع إلى 17 نقطة تقدم بها للمركز التاسع مؤقتا وعزز حظوظه في البقاء، فيما تراجع الهلال للمركز الرابع بـ 30 نقطة وباتت آماله ضعيفة في المحافظة على اللقب.

الأهلي كسب النصر

وفي جدة تقدم الاهلي خطوة للامام واحتل المركز الثالث بـ 32 نقطة بعد ان فاز على ضيفه النصر بهدف صالح الشهري تاركاً النصر في المركز السادس مؤقتاً بـ 20 نقطة.

* الجولة السادسة عشرة ستختتم هذا اليوم الجمعة بمباراتين إحداهما في حائل بين الطائي (السابع بـ 19 نقطة) وحطين (الخامس بـ 27 نقطة)، والثانية في الأحساء بين الفتح (الحادي عشر بـ 9 نقاط) والشباب (العاشر بـ 14 نقطة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد