Al Jazirah NewsPaper Friday  20/03/2009 G Issue 13322
الجمعة 23 ربيع الأول 1430   العدد  13322
الجولة 19 من دوري الثانية تستكمل اليوم بثلاث مواجهات

 

المجمعة - فهد الفهد

تستكمل عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت مبارياتها أمس الخميس.. وستقام اليوم ثلاث مباريات في نجران والمجمعة وحفر الباطن..

الأخدود * الجبلين:

يستضيف الأخدود على ملعبه نظيره الجبلين في مباراة يتوقع أن تتسم بالقوة والإثارة، حيث إن الفريقين يسعيان إلى المنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود حيث يحتل الأخدود المركز الرابع برصيد 29 نقطة بعد تعادله السلبي مع القيصومة على ملعبه وكان تعادل بمثابة الخسارة ذلك عطفاً على المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق مؤخراً والتي من خلالها استطاع دخول دائرة المنافسة في حين أن الجبلين يأتي في المركز الخامس برصيد 27 نقطة وبفارق الأهداف عن الباطن.. وقد استعاد الفريق توازنه في الجولات الأخيرة.

المجزل * الربيع:

وبنشوة فوزه في الجولة الماضية على النهضة يستضيف المجزل على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة فريق الربيع القادم من جدة في مباراة يتطلع من خلالها الفريقان إلى الابتعاد عن شبح الهبوط خصوصاً المجزل الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.. في المقابل فإن فريق الربيع يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن الجيل.

القيصومة * الحمادة:

وعلى ملعب التعليم بحفر الباطن يحل فريق الحمادة ضيفاً على فريق القيصومة.. في مباراة التطلعات المتباينة، فالقيصومة يسعى إلى الابتعاد عن منطقة الخطر التي تهدده حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.. وخسارته اليوم ستصعب من وضعه.. في حين أن الحمادة يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة متساوياً مع الوصيف في النقاط.. ويحاول مواصلة منافسته.. وخسارته قد تخدم منافسيه وتجعلهم يبتعدون عنه (مؤقتاً).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد