Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/03/2009 G Issue 13328
الخميس 29 ربيع الأول 1430   العدد  13328
فتح باب القبول في المعهد المهني الصناعي ببريدة

 

بريدة - مكتب الجزيرة:

أعلن المعهد المهني الصناعي في مدينة بريدة عن فتح باب القبول والتسجيل بدورات المعهد للفترة الرابعة للعام الدراسي 1429- 1430هـ للفصل التدريبي الثاني بدءاً من يوم السبت 8 ربيع الآخر من العام الحالي فيما تبدأ الدراسة بإذن الله يوم السبت 7-5-1430هـ.

وأوضح مدير المعهد أحمد بن محمد العمار أن المعهد يستقبل خريجي الشهادة الابتدائي في تخصصات وأقسام الميكانيكا العامة وميكانيكا السيارات بنزين وميكانيكا السيارات ديزل بالإضافة إلى أقسام الكهرباء الإنشائية والتبريد والتكييف وسمكرة السيارات إلى جانب قسمي دهان السيارات والنجارة، فيما خصص قسم كهرباء صناعي لحملة شهادة الكفاءة المتوسطة.

وأفاد العمار أن المعهد يشترط على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وأن لا يتجاوز عمرة (25) عاما كما يشترط المعهد على المتقدم إحضار الشهادة الدراسية الأصل وصورة بطاقة الأحوال مع الأصل لمطابقتها بالإضافة إلى صورتين شمسيتين حديثتين مقاس 4 في 3 ووضعها في ملف. وأبان أن المعهد يصرف للمتدرب مكافأة شهرية قدرها (800) ريال طوال مدة البرنامج بالإضافة إلى تحمله جميع نفقات التدريب من مواد خام وعدد يدوية ومعدات واللوازم الأخرى للتدريب، كما يمنح المعهد قرض يصل إلى (200.000) ريال لمساعدة المتدرب في حال رغب افتتاح مشروع خاص.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد