Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/03/2009 G Issue 13328
الخميس 29 ربيع الأول 1430   العدد  13328
خلال زيارته لأمانة جدة وتفقده لمشاريعها
خالد الفيصل: إذا توفرت الإرادة والإدارة تحققت الصدارة

 

جدة - عبدالله الدماس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة أنّ كل شيء يمكن تحقيقه إذا وجدت الإرادة والإدارة لنحقق إنشاء الله الصدارة، موضحاً أن زيارته لأمانة جدة تأتي امتداداً لجولاته وزياراته لكل الإدارات والمؤسسات الحكومية في منطقة مكة المكرمة، معرباً عن سروره بوجوده في الأمانة واطلاعه من قبل المسؤولين وعلى رأسهم أمين جدة المهندس عادل فقيه على مشاريع الأمانة والتطوير الإداري وخاصة التقني، وعن سعادته بهذا الارتقاء بمستوى الإدارة ومستوى جودة الإدارة واستخدام التقنية الحديثة الذي تتبعه أمانة جدة.

وقال سموه: لقد لاحظت تقدماً ملموساً في أسلوب الإدارة المتبع داخل أقسام أمانة محافظة جدة، وأتمنى أن تحذو بقية المرافق حذو الأمانة في اتباعها لهذا الأسلوب الجيد. وأعرب سموه عن أمله في أن تغير المشروعات التي ستنفذ في مدينة جدة وجه المدينة الجميلة، وأن تكون أكثر جمالاً وأكثر رونقاً وأكثر تألقاً. وتقدم سموه بالتهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية والقروية على المستوى الذي وصلت إليه أمانة جدة من الرؤى المستقبلية المدروسة والمخطط لها تخطيطاً كبيراً.

ومن جهته أعرب أمين جدة عن سعادته بتشريف سمو أمير المنطقة لأمانة جدة، موضحاً أنه تم خلال هذه الزيارة تقديم عرض مفصل عما تقوم به الأمانة وما تخطط له في المستقبل من مشاريع، والاستماع لتوجيهات سموه وملاحظاته، مشيراً إلى أن الأمانة ومشاريعها تحظى بدعم كبير ومتابعه حثيثة من سمو أمير المنطقة منذ توليه هذه المسؤولية، وذلك لدفع المشاريع وبرامج التنمية لمدينة جدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد