Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/04/2009 G Issue 13337
السبت 08 ربيع الثاني 1430   العدد  13337
شحن جواله فحصد خمس سبائك ذهب
درويش يخطف جائزة الاتصالات السعودية الأولى في الأسبوع الخامس من حملة (اشحن جوالك ذهب)

 

(الجزيرة) - سعود الهذلي

(شحنت جوالي فحصلت على خمس سبائك من الذهب) هذه العبارة كانت التعبير الأمثل للابتسامة التي اكتست وجه المقيم المصري سيد طه درويش وهو يتسلم سبائك الذهب بعد فوزه بالمركز الأول في الأسبوع الخامس من حملة (اشحن جوالك ذهب) ضمن عشرة فائزين تم الإعلان عنهم وتسليمهم الجوائز من قبل شركة الاتصالات السعودية.

وقال سيد درويش: كنت أسمع وأرى الحملة من خلال العديد من وسائل الإعلام، وكنت أدعو الله أن تأتي إحدى جوائزها من نصيبي، وكنت أعتقد أن مثل هذه الجوائز إن وجدت فعلاً فإنها لن تكون من نصيب المقيمين إلا أن شركة الاتصالات السعودية بصدقها وشفافيتها كسرت كل تلك الظنون والأوهام، وها هي تسلمني اليوم خمس سبائك ذهب. وحول ماذا تعني سبائك الذهب لسيد درويش أضاف قائلاً: إنها تعني لي الكثير خصوصاً وأنها هدية من الله جاءتني عبر شركة الاتصالات السعودية تقديراً لظروفي من ناحية ولحاجتي خلال هذه الفترة بالذات من ناحية أخرى، لذلك أشكر الله ثم أشكر شركة الاتصالات السعودية والقائمين عليها على تقديرها واحترامها لعملائها؛ لأنه من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

كما أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن فوز تسعة آخرين من عملاء الجوال بالسبائك الذهبية من بينهم ستة مواطنون سعوديون، ومقيم (سوري)، وآخر (أردني) وثالث (اريتري)، والذين تسلموا جوائزهم ضمن احتفالية بالمناسبة أقامتها الشركة بحضور الأستاذ رياض العنزي، مدير إدارة العناية بالعملاء، في مكتبها الواقع بشارع التحلية.

وقدم الفائزون شكرهم وامتنانهم لشركة الاتصالات السعودية على مثل هذه الحملات والعروض المتواصلة التي تقدمها بكل صدق وشفافية، معتبرين جوائز الفوز صورة تعكس مدى تمتع الشركة بالشفافية في التعامل مع عملائها، ومدى تقديرها واهتمامها بهم.

وأوضحت شركة الاتصالات السعودية أنه لا يزال هناك المزيد من فرص الفوز للعملاء جميعهم بما فيهم الفائزون خلال الأسابيع الماضية، كما أكدت أن العرض يشمل جميع عملائها دون استثناء ودون شروط أو قيود ممن يمكنهم استخدام الشحن عن طريق نقاط البيع (جهاز شحن سوا) إكسبرس (STC) المتواجد في أكثر من (15.000) موقع في جميع مدن المملكة.

وتستمر حملة (اشحن جوالك ذهب) على مدى الأسابيع القادمة، وفي كل أسبوع ستقدم سبائك الذهب لعشرة فائزين من عملاء الجوال الذين يستخدمون خدمة الشحن عبر تقنية (إكسبريس STC)، وعملاء الجوال المفوتر الذين يستخدمون خدمة التحكم بالرصيد (8*) بما في ذلك زوار المملكة منهم. كما ستشهد نهاية الحملة إعلان الفائز الثاني بجائزتها الكبرى المقدرة بكيلو جرام من الذهب.يشار إلى أن شركة الاتصالات السعودية كانت قد أطلقت العديد من العروض الأخرى تزامناً مع عرض (اشحن جوالك ذهب) مثل تلك العروض المتمثلة بتخفيض تأسيس شرائح الجيل الثالث من سوا إلى (75) ريالا تشمل (75) ريالا رصيداً مجانياً، علاوة على إطلاقها عرض الأسعار المخفضة على بطاقات إعادة الشحن من (سوا) برصيد مجاني يصل إلى (150) ريالاً يضاف فوراً وكاملاً لرصيد العميل بدون استثناء وبدون شروط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد