Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/04/2009 G Issue 13337
السبت 08 ربيع الثاني 1430   العدد  13337
النصراويون قبل مواجهة الليلة
باوزا: ليس أمامنا سوى الفوز لنقترب من التمثيل الآسيوي

 

كتب - عبد العزيز العمران

شدد مدرب فريق النصر ادقاروباوزا على أن مباراة فريقه الليلة أمام الشباب مهمة وحاسمة، مضيفا أن الفريق فرّط في نقاط سهلة كانت كفيلة بحصولنا وبسهولة على المركز الثالث، والآن ليس أمامنا من خيار سوى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعويض ما فات، وخصوصاً أن الفريق الشبابي منافس على هذا المركز إلى جانب الأهلي، ومن أجل ذلك سنلعب من أجل هدف واحد هو الفوز لنقترب من التمثيل في الدوري الآسيوي الموسم القادم؛ لأن خسارة أي نقطة سيصعب من مهمتنا.

مؤكدا أن الشباب فريق كبير وسبق أن التقينا معه في نهائي كأس الأمير فيصل وقدمنا معه مباراة كبيرة وفاز فيها بركلات الحظ، ونحن نحترمه ونثق بقدرات نجومنا لتحقيق النتيجة التي نبحث عنها. وأضاف: سعينا في التمارين الماضية لمعالجة أخطاء المباريات السابقة، وفريقي سيكون الليلة جاهزاً للمباراة.

من جانبه أكد لاعب الوسط النصراوي يوسف الموينع أن مسلسل التفريط في النقاط يجب أن يتوقف من أجل أن نتمكن من الحصول على أحد المركزين الثالث أو الرابع ونعود للتمثيل الخارجي من خلال الدوري الآسيوي. وأضاف أن مباراة الليلة من أصعب المباريات لأنها تجمعنا بالشباب الفريق الذي ظهر في المباريات الماضية بصورة قوية، وإن شاء الله نقدم ما يرضي جماهير العالمي ونحقق الفوز والنقاط الثلاث، مؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة لأي من الفريقين، وبالجهد والعطاء طوال المباراة نحقق الفوز بإذن الله. وطالب الموينع جماهير النصر بنسيان الكبوة التي حدثت للفريق في المباراتين الماضيتين والوقوف مع الفريق ولاعبيه ودعمهم في هذه المباراة لتبقى آماله كبيرة في أحد المركزين الثالث أو الرابع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد