Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/04/2009 G Issue 13337
السبت 08 ربيع الثاني 1430   العدد  13337
فواصـل

 

* بانتصارين رائعين على إيران والإمارات استعاد منتخبنا الوطني حظوظه وبشكل قوي لبلوغ مونديال جنوب إفريقيا وبات الأمل قريباً جداً من التحقق ويكفي منتخبنا نقطة واحدة من كوريا الجنوبية وثلاث نقاط من كوريا الشمالية التي سوف يستضيفها منتخبنا في الرياض في ختام المشوار.

***

الجولة القادمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لن تشهد مشاركة منتخبنا وسوف تكون فرصة لمتابعة مباريات المجموعة وبالأخص مواجهة كوريا الشمالية وإيران التي تهم نتيجتها منتخبنا حيث إن التعادل سيكون أفضل نتيجة تخدم الأخضر.

***

* الجماهير الرياضية السعودية وحتى الجماهير العربية المحبة للكرة السعودية موعودة مساء اليوم بمواجهات كروية مثيرة أبرزها مباراة الهلال والاتفاق وكذلك الاتحاد والوحدة التي يتحدد على ضوئها مسار بطولة الدوري التي سوف تتضح معالمها الأسبوع القادم.. كما أن مباراة الشباب والنصر لا تقل أهمية وإثارة.. وقد جاء جمع هذه المباريات في يوم واحد ليحرم الرياضيين من مشاهدة ومتابعة أكثر من مباراة والاستمتاع بها.

***

* للأسف أن هناك من خرج بعد الانتصارين اللذين حققهما منتخبنا مؤخراً في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ليسيء للمدرب الوطني القدير ناصر الجوهر سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.. وهذا للأسف عدم وفاء لمدرب وطني اجتهد وقدَّم عصارة فكره وتجربته وخبرته وإخلاصه لمنتخب بلاده ومن حقه على الجميع أن يذكر بالخير في كل الأحوال وعدم الإساءة له أو الانتقاص من قدره.

***

* الظروف السيئة تتكالب على الشباب بشكل لا يسر كل محب لهذا النادي العريق فبعد إصابة المدافع المعار من الاتفاق ماجد العمري إلى نهاية الموسم جاءت إصابة المحترف الكويتي أحمد عجب ليتم الاستغناء عنه وكذلك إصابة المدافع صالح صديق مما يجعل موقف الفريق ومدربه حرجاً للغاية في منافساته سواء المحلية أو الآسيوية.. فكيف سيتعامل هيكتور مع هذه الظروف المعاكسة؟

***

* في الوقت الذي نجد فيه حكاماً محليين يتخبطون في إدارتهم لبعض المباريات ويؤثرون بقراراتهم الخاطئة في نتائج المباريات نجد أن الحكم الدولي القدير والمرشح لكأس العالم خليل جلال يقود مباريات هامشية في دوري المحترفين أو يقود مباريات في دوري الدرجة الأولى ما الذي يحدث في لجنة الحكام؟!.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد