Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/04/2009 G Issue 13337
السبت 08 ربيع الثاني 1430   العدد  13337
في دوري شباب الممتاز الإثارة تواصلت والحسابات استمرت
الهلال هزم (النقص) وحطين واقترب من حسم اللقب لصالحه

 

كتب - طارق العبودي

قطع الزعيم الشاب شوطاً كبيراً جداً نحو استعادة لقبه بطلاً لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد ان تمكن من الاطاحة بحطين المتصدر السابق في معقله، وتجاوزه بهدف وحيد حمل توقيع نجمه المبدع وهداف المسابقة نواف العابد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب حطين في جازان ضمن الجولة 18 للمسابقة.

وقدم الفريقان مباراة كبيرة وجيدة امتعت الجمهور الكبير الذي ملأ مدرجات الملعب وساند الفريقين بحرارة, وكانت الأفضلية اغلب دقائق المباراة للهلال الذي تغلب على ظروف النقص حيث افتقد لخدمات حارسه الأساسي عبد الله السديري لظرف عائلي ومدافعه عبد الله الدوسري للإيقاف. وقد شهدت المباراة خروج أحد لاعبي حطين طروداً قبل نهايتها بدقائق قليلة لتكرار مخاشناته.

هذه النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 38 نقطة استعاد بها صدارته مع احتفاظه بأفضلية مباراة مؤجلة, في حين تجمد رصيد حطين عند الرقم ذاته.

الشباب تمسك بآماله

وواصل الشباب منافسته القوية والجادة وتمسك بمركزه الثالث برصيد 35 نقطة مع احتفاظه بأفضلية مباراة مؤجلة بعد أن قاده الشقيقان ابنا عطيف عبد الله وصقر لتحقيق فوز صريح وثمين على حساب الوحدة في مكة المكرمة بتسجيلهما هدفين انهيا بهما المباراة. وفي الوقت ذاته بقي الوحدة على رصيده السابق 22 نقطة وله مباراة مؤجلة.

النصر واصل انطلاقته

وفي الرياض وفي مباراة مثيرة وقوية وتحت الأمطار الغزيرة خطف مدافع النصر علي فتيني ب (رأسه) 3 نقاط ثمينة جداً لصالح فريقه حينما هز شباك الاتحاد قبل نهاية المباراة ب (4 دقائق) فقط ليرفع الرصيد الأصفر إلى 33 نقطة أبقته رابعاً وأكدت عزمه على الحصول على مركز متقدم.. في حين بقي رصيد الاتحاد على 26 نقطة. وكانت المباراة قد شهدت خروج مدافع الاتحاد منصور شراحيلي مطروداً لتكرار مخاشناته.

الأهلي مزق شباك الطائي ب (سداسية)

وفي جدة وبأقل جهد ممكن (استعرض) الأهلي أمام ضيفه الطائي واكتفى بهز شباكه بـ 6 اهداف مقابل هدف واحد رفع بها رصيده إلى 31 نقطة تقدم بها للمركز الخامس تاركا الطائي بـ 13 نقطة يصارع بحثاً عن ضمان البقاء مع وجود أفضلية مباراة مؤجلة.

الفتح ابتعد عن الخطر مؤقتا

وفي الأحساء تعادل الفتح وضيفه الاتفاق سلباً من دون أهداف ليحصل الفتح على نقطة رفع بها رصيده إلى الرقم 14 وتقدم للمركز التاسع في طريقه لضمان البقاء , في حين ارتفع رصيد الاتفاق إلى 22 نقطة متخلفاً عن الوحدة بالأهداف وله مباراة مؤجلة.

نجران جدد أمله في البقاء

وفي نجران أكد نجران عزمه (المتأخر) على البقاء وحقق فوزاً مهما على ضيفه الباطن بـ 4 أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز العاشر تاركاً الباطن في المركز الأخير بـ 7 نقاط فقط وقريباً جداً من الهبوط على الرغم من وجود أفضلية مباراة مؤجلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد