Al Jazirah NewsPaper Monday  06/04/2009 G Issue 13339
الأثنين 10 ربيع الثاني 1430   العدد  13339
فيما افتتحت شركة عبداللطيف جميل مركز الضيف أولاً
(باب رزق جميل) يضم 35 شاباً لبرنامج تمليك سيارات الأجرة

 

قام باب رزق جميل التابع لبرامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع باشراك 35 شاباً في برنامج تمليك سيارات الأجرة العامة للشباب للعمل عليها في مجال الأجرة العامة وذلك في إطار برنامجه الخاص بتمليك الشباب السعودي لسيارة أجرة عامة.

وقد تقدم للبرنامج عدد من الشباب قاموا باجتياز المقابلات الشخصية وتطابقت عليهم شروط البرنامج وفي مقدمتها توفر الرخصة العمومي وكذلك عدم ارتباطهم بأعمال حكومية أو خاصة إضافة إلى كشف البصمات المقدمة من الجهات الأمنية.

وقد قام المهندس محمد عبد اللطيف جميل الرئيس التنفيذي لفريق صناع فرص العمل بباب رزق جميل بتسليم الشباب مفاتيح السيارات التي تقدم لهم بكامل تجهيزاتها الفنية إضافة إلى وجود التغطية التأمينية الشاملة وتمتد فترة السداد إلى 4 سنوات يمتلك الشاب بعدها السيارة.

وقد أعرب الشاب محمد حسين عن سعادته لالتحاقه بهذا البرنامج، مشيراً إلى أن هذه المرة الأولى له للعمل في هذا المجال وأنه كان في السابق يعمل من خلال سيارته الخاصة ولم يكن يتمكن من توفير قيمة السيارة. غير أن باب رزق جميل ساعده للانضمام لهذا البرنامج كما يفيد أحمد سعيد بأن البرنامج من البرامج المميزة وأن الدخل الشهري للعمل في هذا المجال لا يقل عن 4 آلاف ريال.

الجدير بالذكر أن هناك 1981 شاباً سعودياً قد التحقوا بهذا البرنامج حول المملكة ويعملون في مجال الأجرة العامة ضمن هذا البرنامج، كما أن هناك 679 شاباً سعودياً قد التحقوا في برنامج تمليك سيارات النقل.

من جهة أخرى قام المهندس محمد عبد اللطيف جميل مؤخراً بافتتاح مركز (الضيف أولاً) في إطار البرنامج الذي أطلقته المجموعة بعنوان (الضيف أولاً) ويضم المركز كافة الجهات التي تعنى بالاهتمام بالضيف في مختلف الجوانب حيث يحتوي المركز على مركز اتصالات يضم أكثر من 50 متخصصاً للاستماع إلى ملاحظات الضيوف، كما يضم أقسام خدمات ما بعد البيع والمتمثلة بالصيانة وقطع الغيار.

كما يحتوي المركز على قسم خاص بالموارد البشرية وقسم (طريقة تويوتا) وكذلك قسم التطوير المستمر (كايزن)، كما يضم المركز قسم تطوير شبكة الفروع وتخطيط خدمات ما بعد البيع. وقال المهندس محمد عبد اللطيف جميل خلال افتتاحه للمركز: إن المركز يركز على تأصيل أحد أهم الأسس التي قامت عليها شركة عبد اللطيف جميل باعتبار الضيف هو في مقدمة اهتمام الشركة, مشيراً إلى أن مثل هذا المركز سيعنى بوضع الإستراتيجيات والخطط والآليات التي تعنى بتحسين الخدمة التي تقدم للضيف.

كما أوضح أن الشركة تسعى باستمرار إلى تطوير خدماتها وتحسينها في كافة المجالات من أجل الحصول على مستويات متميزة لرضى الضيوف، منوهاً أن هناك عدداً من البرامج يتم إعدادها وتحضيرها في المركز لخدمة الضيف ومنها برنامج مرتبط بشكل وثيق لمعاينة ملاحظات الضيوف بالتنسيق مع ممثلين في شركة تويوتا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد