Al Jazirah NewsPaper Monday  06/04/2009 G Issue 13339
الأثنين 10 ربيع الثاني 1430   العدد  13339
حرم خادم الحرمين تشهد حفل تكريم الطالبات المتفوقات بمنطقة الرياض

 

الرياض - واس

أقامت إدارة توجيه وإرشاد الطالبات بوزارة التربية والتعليم أمس حفل تكريم الطالبات المتفوقات بالرياض من جميع المراحل التعليمية برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة الشعلان وذلك في مركز الملك فهد الثقافي.

وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقت سمو الأميرة الدكتورة البندري بنت عبدالله آل سعود مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية كلمة رحبت فيها بحرم خادم الحرمين الشريفين والحضور لتشريفهم الحفل وعبرت عن فرحتها بهذه المناسبة السنوية التي تدل على حرص ولاة الأمر في بلادنا بكل ما من شأنه تحسين التعليم وتطويره ليعزز مسيرة إعداد سواعد بناء الوطن ليخرج جيل يخدم نفسه ومجتمعه وأمته فيبلغ بها أقصى درجات التفوق والنبوغ في الجد والمثابرة والاجتهاد.

وقالت: إن المسؤولين في وزارة التربية والتعليم قد حققوا طموح حكومتنا الرشيدة وآمالها في تربية النشء وتحفيزهم إلى مزيد من العلم والإبداع وأضاؤوا لهم دروب التميز فمن هذا المنطلق.. يأتي تكريم المتفوقات اليوم عن جدارة واستحقاق.. فهنيئاً لهن ونسأل الله لهن مزيداً من النجاح في كل شؤون الحياة داعية المولى أن يسدد خطى كل من أسهم في رعايتهن ومتابعتهن.

بعد ذلك ألقت مديرة إدارة توجيه وإرشاد الطالبات مشاعل الدخيل كلمة شكرت كل الحضور من أمهات وطالبات ومعلمات ومشرفات اللاتي وقفن بجانب بناتهن اليوم فكن أطيب غراس وأفضل حصاد، ثم قدمت الطالبة أنفال الشايع من الثانوية 100 كلمة بلسان الطالبات المتفوقات عبرت عن سعادتها وسرورها اليوم بالتكريم. إثر ذلك ألقت الطالبة هدى الرويبعة من مدارس ابن خلدون قصيدة بعنوان (عز وفخر) وقصيدة أخرى للطالبة إيثار الغامدي بعنوان (هذه راياتنا) ثم قدمت مجموعة من طالبات مدارس أوبريت بعنوان (التقى الحصاد بعد الاجتهاد) ومشهداً عن (المراكز الصيفية) ثم قدمت قصيدة للطالبة ديمة القحطاني بعنوان (مبروك).

بعدها قامت الأميرة حصة الشعلان بتقديم شهادات الشكر والتقدير للطالبات المتفوقات بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

وفي الختام تسلمت حرم خادم الحرمين الشريفين درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من الأميرة البندري آل سعود مساعد مدير عام التربية والتعليم مقدم من إدارة توجيه وإرشاد الطالبات كما تسلمت الأميرة البندري درعاً تذكارياً من مديرة إدارة التوجيه والإرشاد مشاعل الدخيل. وعبرت الطالبات المتفوقات عن سعادتهن بهذه المناسبة مؤكدات عزمهن على مواصلة التفوق والتميز في ظل ما تحظى به الفتاة بالمملكة العربية السعودية من رعاية واهتمام وصروح علمية عديدة تعد مفخرة للوطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد