Al Jazirah NewsPaper Monday  06/04/2009 G Issue 13339
الأثنين 10 ربيع الثاني 1430   العدد  13339
العضيب يحتفي بأعضاء اللجنة الوطنية للسياحة بالمملكة

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

احتفى رجل الأعمال بمدينة بريدة الشيخ فهد بن عبدالله العضيب عضو اللجنة السياحية بالمملكة ظهر الأربعاء الماضي في استراحة الوفاق بحي الراشديات برئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للسياحة بمجلس الغرف السعودية بالمملكة وعلى رأسهم رئيس اللجنة الأستاذ فيصل بن عبدالله المطلق والعديد من أعضاء اللجان السياحية بمدن المملكة بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن إبراهيم العييري وأمين عام غرفة القصيم الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس والمدير التنفيذي لجهاز السياحة بمنطقة القصيم الدكتور جاسر الحربش وعدد من رجال الأعمال في مدينة بريدة. ويأتي هذا الحفل احتفاء وتكريماً للوفد الزائر بمناسبة زيارتهم للمنطقة بدعوة من اللجنة الوطنية للسياحة بالقصيم وذلك تزامناً مع مهرجان الكليجا الحالي.

هذا وقد دارت خلال الجلسة حوارات ونقاشات حول المستجدات والتطورات السياحية بالمنطقة والعديد من المحاور التي تنمي العلاقة بين المستثمرين ورجال المنطقة بالمستقبل وفرص تطوير السياحة بالقصيم والتي تمتلك مكاناً خصباً وفق تطلعات وحرص صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه اللذين يوليان الجذب السياحي للمنطقة اهتماما كبيراً.

وفي الختام تناول الجميع طعام الغداء المعد بهذه المناسبة وقدم الضيوف شكرهم وتقديرهم للشيخ فهد العضيب ولجميع أبناء بريدة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد الزائر قد تجول على العديد من المعالم السياحية والأثرية وزائر المهرجان الشعبي الأول (الكليجا) ببريدة وأشادوا بمثل هذه المبادرة الجميلة والتي تصب في صالح واستفادة الأسر المنتجة بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد