Al Jazirah NewsPaper Monday  06/04/2009 G Issue 13339
الأثنين 10 ربيع الثاني 1430   العدد  13339
الأمير نايف يرعى مؤتمر ومعرض الصحة والسلامة المهنية الثاني

 

الجزيرة - الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مؤتمر ومعرض الصحة والسلامة المهنية الثاني الذي تنظمه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالتعاون مع جامعة الملك فيصل خلال الفترة من 1-4 جمادى الأولى بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية بالرياض، تزامناً مع فعاليات اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية.

وعبّر وزير العمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الدكتور غازي بن عبد الرحمن القصيبي باسمه ونيابة عن منسوبي المؤسسة والمهتمين والمختصين في مجالات الصحة والسلامة المهنية، عن خالص شكره وتقديره للمقام السامي لموافقته على تنظيم المؤسسة مؤتمر الصحة والسلامة المهنية الثاني. كما ثمّن رعاية سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ودعمه لهذا المؤتمر. وأشاد القصيبي باهتمام سموه بتعزيز ثقافة السلامة في مكان العمل ودعمها بسياسات وبرامج وطنية ملائمة، ليكون مكان العمل أكثر أماناً وصحة.

على الصعيد نفسه، أوضح محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ سليمان بن سعد الحميّد، أنّ تنظيم المؤسسة لهذا المؤتمر وشموله بالرعاية الكريمة من سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، يأتي في سياق الدور الهام والحيوي الذي تتطلع إليه المؤسسة والمتمثل في رفع مستوى التوعية لمتطلّبات الصحة والسلامة المهنية، ودعماً لجهود الدولة الرامية للحد من وقوع الإصابات المهنية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد