Al Jazirah NewsPaper Monday  06/04/2009 G Issue 13339
الأثنين 10 ربيع الثاني 1430   العدد  13339
من أجل تتويج لائق وحضور الثالث
هل يؤجل نهائي الدوري 24 ساعة؟

 

من المقرر أن تجرى يوم الأحد القادم مباريات الأسبوع الأخير في دوري المحترفين السعودي. ومن حسن الحظ أن مباراة الهلال والاتحاد بالرياض سوف تكون بمثابة النهائي للبطولة، وعلى ضوء نتيجتها يتحدد الفائز باللقب من الفريقين؛ لذلك قرر اتحاد الكرة إقامة مراسم تتويج في تلك المباراة بحضور سمو الرئيس العام وسمو نائبه لتسليم كأس الدوري والميداليات الذهبية للفريق الفائز والميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني.

وربما يكون من غير المناسب إقامة المباراة الختامية وتتويج الفائز وسط معمعة ست مباريات تقام في مدن المملكة المختلفة، كما أن من غير المناسب أن تقام المباراة الختامية التي يشرفها سمو الرئيس العام وسمو نائبه وكثير من الرياضيين والمنتمين للوسط الرياضي منشغلون بمباريات أخرى لفرقهم.

وبما أن نتائج المباريات الأخرى غير مؤثرة في مسار البطولة فإننا نقدم هنا اقتراحاً بترحيل مباراة الهلال والاتحاد إلى اليوم التالي (الاثنين)؛ ليكون التتويج لائقاً بالمناسبة ولتحظى المباراة الختامية بحضور ومتابعة جماهيرية وإعلامية ورسمية لائقة بها، وليتمكن صاحب المركز الثالث في الدوري من الحضور والمشاركة في التتويج واستلام الميداليات البرونزية، ويصبح ختام الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الأولى كرنفالاً جميلاً ومميزاً.

ولن تكون انطلاقة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال يوم الجمعة بعد القادم حائلاً دون تنفيذ هذا المقترح لوجود فاصل زمني مناسب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد