Al Jazirah NewsPaper Monday  06/04/2009 G Issue 13339
الأثنين 10 ربيع الثاني 1430   العدد  13339
فواصل

 

* انتظر جمهور النصر أن يخرج عليهم مسئول يبرر تردي أوضاع الفريق وخسائره المتتابعة وبالذات الأخيرة أمام الشباب أو على الأقل يعتذر لهم ويخفف عنهم ولكنهم فوجئوا بظهور أمين عام النادي في إحدى القنوات التلفزيونية وهو يتحدث بغضب عن سبب نزول ثلاثة شبابيين بعد المباراة إلى أرض الملعب بينما الأنظمة تحدد النزول باثنين فقط..!!

* الفوضى الجماهيرية التي اجتاحت ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة بعد مباراة الوحدة والاتحاد أعادت ذكرى فوضى ملعب الأحساء، حيث دخول الجماهير إلى أرض الملعب واختلاطها باللاعبين في منظر مؤسف وغير حضاري.

* * *

* نجا فريق نجران من الهبوط واستطاع تثبيت أقدامه في دوري المحترفين للموسم الثالث على التوالي في إنجاز يحسب لرياضيي المنطقة ولإدارة النادي بقيادة رئيسه الأستاذ مصلح آل مسلم عضو اتحاد الكرة. ويعد بقاء نجران في دوري المحترفين إثراء للدوري وإثراء لرياضة المنطقة.

* * *

* مدير ستاد مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة أعلن أرقام حضور مباريات دوري المحترفين التي أقيمت على الاستاد وجاء حضور مباراة الهلال وأبها في المركز الأول وتلاه حضور مباراة الاتحاد وأبها بنسبة تقل (25%) عن الهلال، وفي المركز الثالث حضور مباراة النصر وأبها وبنسبة تقل (40%) عن مباراة الهلال. كما سبق أن أعلنت إحصاءات مماثلة لأعداد الحضور في ملاعب مكة المكرمة والدمام وتبوك وبريدة والرس وجاء حضور المباريات التي يكون الهلال طرفاً فيها هو الأعلى والأكثر عدداً. وهذه الأرقام من أرض الواقع تأتي مطابقة تماماً للدراسة التي أجرتها مؤسسة زغبي الأمريكية للإحصاء والتي كشفت أن شعبية نادي الهلال في المملكة هي الأولى وبفارق كبير عن الآخرين.

* * *

* لا شك أن الاتحاديين قد قالوا للاعبهم السابق طارق المولد شكراً جزيلاً بعد تسجيله هدفاً في مرمى فريقه الحالي (الوحدة) أنقذه من حالة الحصار التي فرضها الفرسان على مرمى مبروك زايد وكادوا يحققون التعادل لولا ذلك الهدف الذي جاء بطريق الخطأ من قدم المولد وقضى على آمال الوحداويين.

* * *

* من حق الاتحاديين أن يحتجوا على ما قامت به إدارة ملعب مدينة الملك عبد العزيز مكة المكرمة عندما عرضت نتيجة مباراة الهلال والاتفاق على شاشة اللوحة الإلكترونية للملعب رغم التعليمات الصارمة بهذا الشأن والتي تمنع عرض نتائج الفرق المتنافسة على شاشات الملاعب بعد أن كانت إدارة ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة قد كرّرت عرض نتيجة مباراة الاتحاد والشباب (4-1) في الرياض أثناء إقامة مباراة الهلال والأهلي.

* * *

* لم يختلف العمل الفني الذي كان يقدّمه مدرب منتخبنا الوطني الأول القدير الكابتن ناصر الجوهر عن العمل الذي يقدمه المدرب الحالي بوسيرو ولكن اختلاف النتائج جاء لأن أخطاء التحكيم الآسيوي التي عصفت بنتائج منتخبنا خلال مرحلة الجوهر اختفت بعد مجيء بوسيرو مما جعل منتخبنا يستعيد وضعه الطبيعي ويتقدم للصدارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد