Al Jazirah NewsPaper Monday  06/04/2009 G Issue 13339
الأثنين 10 ربيع الثاني 1430   العدد  13339
أم صلال القطري يدعم الاتحاد أمام الجزيرة و طائرة خاصة نقلت اللاعبين إلى دبي
مشاورات اتحادية للمغادرة من أبو ظبي إلى الرياض مباشرة

 

جدة علاء سعيد

غادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد ظهر أمس إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لخوض اللقاء الأسيوي المهم أمام الجزيرة الإماراتي يوم غد الثلاثاء حيث جاءت مغادرة الفريق عبر طائرة خاصة تكفل بها عضو الشرف منصور البلوي هذا وقد ضمت قائمة الفريق المغادرة 24 لاعباً حيث تخلف عن مغادرة البعثة اللاعبان محمد أمين وعلي المزيدي الذين أبعدوا بسبب المدرب كالديرون.

من جهة أخرى تأكد بأنه سيتم اليوم توزيع المكافآت المالية للاعبين بواقع خمسة عشر ألف ريال جراء الفوز الأخير الذي كان في نفس البطولة الأسيوية أمام أم صلال القطري حيث ستقوم الإدارة الاتحادية بتوزيع المكافآت على اللاعبين لتحفيزهم لهذه المباراة المهمة.

هذا وسيعقد عند الساعة الواحدة ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الاتحاد والجزيرة وذلك لحديث عن مباراة الغد حيث تأكد بأن مناف أبو شقير هو من سيكون قائد الفريق خلال المؤتمر الصحفي.

من جهة أخرى اقترح رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة على مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون على أن يغادر الفريق بعد الانتهاء من مهمته الآسيوية في الإمارات إلى الرياض مباشرة بدل العودة من جديد إلى جدة وذلك لإبعاد اللاعبين عن موجة الإرهاق التي قد تسيطر عليهم جراء المباريات المتلاحقة والسفر المتواصل من منطقة إلى أخرى، هذا وسيقوم الجهازان الفني والإداري اليوم بالتشاور في هذا الموضوع لاتخاذ القرار المناسب إما بالذهاب إلى الرياض أو العودة إلى جدة. الجدير بالذكر أن سبب اقتراح الإدارة الاتحادية على إقامة معسكر في الرياض وذلك بعد أن استطاع الفريق قبل موسمين من عمل هذا المعسكر قبل المباراة النهائية أمام الهلال والتي استطاع فيها الفريق من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد