Al Jazirah NewsPaper Monday  06/04/2009 G Issue 13339
الأثنين 10 ربيع الثاني 1430   العدد  13339
حكام اليابان يصلون اليوم.. وغفاري ووفد الشباب الإماراتي وصلوا
المطلوب 20 ألف اتفاقي بالدمام

 

الدمام - سامي اليوسف

وصل إجمالي تبرعات أعضاء الشرف بنادي الاتفاق لشراء تذاكر مباراة فريقهم الكروي أمام الشباب الإماراتي مساء الأربعاء إلى 8 آلاف تذكرة سوف تقدم بالمجان للجماهير الاتفاقية عن طريق مجلس الجمهور الذي وجَّه رئيسه المهندس حاتم المسحل رسالة لجماهير الاتفاق بعنوان (يوم الأربعاء.. يوم الأوفياء)، طالبهم فيها بنسيان هزيمة الهلال بالدوري والتفكير جدياً بالحضور لدعم فارس الدهناء في مشواره الآسيوي، وناشد الشرفيين القادرين بمد يد العون بشراء التذاكر وتقديمها للجمهور بالمجان. ومن أبرز الداعمين في شراء التذاكر المجانية لجماهير الاتفاق والمنطقة الشرقية عضوا الشرف الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله الذي تكفَّل بتسيير 10 حافلات من الأحساء وأم الساهك وصفوى وسعد الفوزان. وقامت الإدارة الاتفاقية بتوزيع دعوات على شرفيي النادي لحضور المباراة. فيما وصل الوفد الإداري لفريق الشباب الإماراتي أمس الأحد إلى الدمام وكذلك مراقب المباراة الإيراني حسن غفاري، بينما يصل اليوم طاقم حكام المباراة الياباني.

يقول أحمد الدوسري الأمين العام لنادي الاتفاق ل(الجزيرة) إن إدارته سوف تطبع 20 ألف تذكرة للمباراة وتأمل من أعضاء الشرف المساهمة مع الإدارة في تحفيز الجماهير الاتفاقية بحضور ومؤازرة فريقها في مواجهته المهمة مع الشباب الإماراتي عن طريق شراء التذاكر وتوفيرها بالمجان للجماهير.

وأضاف (أتوجه بالشكر الجزيل لكل من وقف مع الإدارة في هذا السياق، وسنعمل جاهدين على افتتاح المركز الإعلامي الجديد بالنادي مساء الثلاثاء - ليلة المباراة - ليتواكب مع اللقاء وأهميته).

ويعمل الجهاز الطبي على تجهيز اللاعبين المصابين اللذين غابوا عن مباراة الهلال الدورية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد